مكتب الشباب والرياضة بعدن يزور مقر نادي وحدة عدن الرياضي

> عدن «الأيام» محمد مهيم

> زارت قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن برئاسة الدكتور عزام خليفة مساء الأربعاء الماضي مقر نادي وحدة عدن الرياضي بالشيخ عثمان ، حيث حضر من المكتب ألإخوة : محفوظ سيف ، الكابتن منير الدين حمود ، نبيل النينو ، فضل الجونة ، جمال بحاح ، وقد كان في استقبالهم قيادة النادي ممثلة بالإخوة: الأمين العام المساعد الكابتن زكي عبدالرقيب وأحمد شبيل المسئول المالي ومسئول الاستثمار، وضاح البكري وعادل باحكيم عضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان عضو المجلس الاستشاري بالنادي، المدرب الوطني الكابتن خالد الزامكي مدرب فريق كرة القدم في النادي ، وبعض من الأجهزة الفنية لمختلف الالعاب.
وخلال الزيارة أشاد الدكتور عزام خليفة بالنشاط الموجود لمختلف الألعاب الرياضية.. معرباً عن اعجابه بإعادة تأهيل حلبة الملاكمة ، وبالمشاريع الاستثمارية التي أقيمت مؤخراً.. مطالباً
قيادة النادي بالاستمرار في هذا العمل الدؤوب ، متمنياً للنادي تحقيق المزيد من النجاحات ، في الاستحقاقات القادمة.
من جانبها.. عبرت إدارة النادي الأخضر عن سعادتها بزيارة قيادة المكتب للنادي ، مؤكدة أن هذه الزيارة ستزيدهم إصراراً وحماساً ، في بذل المزيد من الجهد ، لرفع إسم النادي والنهوض بكافة ألعابه.. شاكرين قيادة المكتب على اهتمامها ، ومقدرين كل جهودها ، التي تبذل للارتقاء والنهوض بالرياضة العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى