تعرف على طريق برشلونة وأتلتيكو المتبقي في الليجا

> مدريد «الأيام» متابعات

> * تسبب تعادل برشلونة مع لاس بالماس مساء أمس الأول الخميس في الجولة 26 من الدوري الإسباني في إشعال المنافسة مجددًا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على اللقب .. برشلونة لا يزال متصدرًا للدوري الإسباني دون أي هزيمة لكنّ الفارق بينه وبين الروخي بلانكوس صار خمس نقاط فقط.
ويلتقي الفريقان غداً الأحد في الجولة 27 من البطولة على ملعب "كامب نو" .. فوز برشلونة سيوسع الفارق ، ويضمن له أفضلية واضحة، بينما انتصار أتليتكو يصعب مهمة البلوجرانا في الاحتفاظ بالصدارة.
*برشلونة
* يمتلك برشلونة عددًا من المواجهات الصعبة خلال المباريات المتبقية، لكن أغلبها على ملعب "كامب نو" مما يمنحه الأفضلية، فالفريق الكتالوني قليلًا ما يخسر على أرضه ووسط جمهوره.
برشلونة لديه لقاءآت ، مع أتليتك بلباو وفالنسيا وفياريال وريال مدريد ، على أرضه ، بينما تعد مواجهات مالاجا وإشبيلية وسيلتا فيجو خارج الديار هي الأصعب بالنسبة لهم ، والمحتمل فقدان عدد من النقاط فيها.
وبجانب لقاءآت الدوري ، فإن شهر أبريل سيكون صعبًا على النادي الكتالوني، فلديه مباراة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية وفي حال تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، فسيواجه جدولًا مزدحمًا للغاية.
*أتليتكو مدريد
*أما أتليتكو فلديه عدد من المواجهات السهلة نوعًا ما على أرضه أمام سيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا وليفانتي وريال بيتيس وغيرها من المباريات .. أما أصعب المواجهات فستكون خارج الديار ، من بينها مبارياته : أمام برشلونة وريال مدريد وريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس.
مباراة غد الأحد ، بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ستحسم الكثير في مسار الليجا، فلو تمكن النادي الكتالوني من تجاوز أتليتكو ، فقد بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب ، أما فوز الأتليتي فسوف يشعل البطولة ، لكن ما زال مصير البلوجرانا بيده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى