في إفتتاح الجولة الثانية من دوري التحرير.. التضامن يهزم شباب ميفع وأهلي الغيل وشبيبة الديس يجددان آمالهما بالمنافسة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير : محمد باحيدره

> بدأت ملامح الفرق الساعية للوصول إلى المرحلة الثانية ، من بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي تتواصل مبارياتها حالياً ، في 3 ملاعب ، بتنظيم من إتحاد كرة القدم ورعاية من محافظ حضرموت ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدأت تتضح بعد نهاية مباريات اليوم الأول في الجولة الثانية من البطولة التي جرت عصر أمس الجمعة وبدأت معها تحديد الفرق المغادرة من هذا الدور .. فعلى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، واصل التضامن بطل البطولة التنشيطية الأخيرة (دوري الغويزي) ، عروضه الايجابية وانتصاراته المتتالية ، وسجل فوزا جديدا بنتيجة مستحقة بلغت 5 أهداف على حساب فريق شباب ميفع ، وقد وضع الأزرق قدماً في الدور الثاني عن المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما غادر شباب ميفع المنافسة ، وقد سجل خماسية التضامن محمد عبيدي (هدفين) ، وأحمد البيتي وعمار الكلدي ومحسن باقادر.
في هذه المجموعة تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الثانية بلقاء وحدة المكلا وجاره المكلا فالوحدة يمتلك 3 نقاط من فوزه الكبير على شباب ميفع 7-1 .. والمكلا دون رصيد نقاطي بعد خسارته أمام التضامن بالافتتاح 3-1.
وعلى ملعب الشاحث بالشحر ، جدد فريق شبيبة الديس الشرقية آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني بعد فوزه على نظيره فريق شباب القارة بثلاثية نظيفة حملت توقيع رأفت محفوظ اليزيدي في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تجرى فيها اليوم السبت مباراة سمعون وجاره وحدة الحامي ، وسمعون رصيده من النقاط 3 نقاط ، بفوزه على الشبيبة بالجولة الأولى فيما خسر وحدة الحامي من شباب القارة.
وفي خاتمة مباريات أمس الجمعة اليوم الأول للجولة الثانية حول فريق النادي الأهلي بغيل باوزير تأخره بهدف إلى فوز مستحق على ضيفه فريق شباب روكب بـ 4 أهداف .. سجلها بالتساوي أسامة نجيب بامطرف وعبدالله أحمد باقديم وسجل هدف شباب روكب مرعي بابيتر، وعوض الأهلي بهذا الفوز خسارة الافتتاح من شباب روكب ، ليجدد آماله في المنافسة للتأهل للدور الثاني فيما غادر شباب روكب المنافسة وبقيت له مباراة أخيرة ، سيخوضها في الجولة الأخيرة أمام وحدة شحير الذي يلعب اليوم السبت مع نهضة الريدة.
وتختتم مباريات الجولة الثانية الأسبوع القادم بلقائي المجموعة الثالثة التي يتواجه فيها الجمعة 9 مارس شعب حضرموت ونصر بروم والسبت 10 مارس الصدارة وهلال فوة .. وكانت مباريات الجولة الأولى قد اختتمت أمس الأول الخميس ، بلقاء هلال فوة ونصر بروم ، وتمكن النصر من تحقيق فوز كبير بـ 4 أهداف دون رد وخطف كأس اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف الفاتح من شهر مارس من كل عام.
وكُرم النصر بكأس الدفاع المدني في ختام المباراة التي جرت بملعب بارادم ، بحضور الاخوة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد سعيد حاج عبدالرحيم ، ومدير التوجيه المعنوي بأمن الساحل الرائد علي سعيد عليان ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل درويش عبدالله سويد ، ومستشار مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم الخبير الكروي عمر سالم باشامي ، ومدير وحدة الكوارث بالدفاع المدني المساعد خالد سالم دحدح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى