القبض على عصابة سرقة سيارات بمحور حراد في شبوة

> عتق «الأيام» خاص

> ألقت قوات تابعة للنخبة الشبوانية، أمس الأول، بنقطة (قرن البناء) القبض على عصابة متخصصة بسرقة السيارات مكونة من أربعة أشخاص وبحوزتهم سيارة مسروقة نوع هايلكس 2002م.
وأوضح بيان أصدره التوجيه المعنوي للنخبة بمحور حراد أن "العصابة حاولت المرور من النقطة بدون إثباتات شخصية، متحججين بأنهم مرسلون من شخص (نهدي) للبحث عن إبل له مفقودة بالمنطقة، وهو ما كذبه الشخص ذاته عند التواصل معه".
وبحسب البيان: "تم اعتقال المتهمين ونقلهم إلى معسكر حراد للتحقيق معهم حيث اعترفوا بسلب السيارة بعد تهديد صاحبها بالسلاح وتقييده في أحد الشعاب بالقرب من مديرية (بويش) بالمكلا، تم على إثره التواصل مع إدارة البحث الجنائي بالمكلا محافظة حضرموت وإطلاعهم بالأمر".
وأضاف: "بعد وصول مالك السيارة إليهم للإبلاغ بالأمر، حضر، أمس الأول، إلى معسكر حراد محمد بهيان وخالد باقطيان، وهما ضابطان من إدارة البحث الجنائي بالمكلا برفقة مالك السيارة، وجرى تسليم المتهمين إليهم، كما تم تسليم السيارة إلى مالكها"، بحسب البيان.
وثمن قائد النخبة الشبوانية محور حراد البحث الجنائي بالمكلا، لسرعة استجابتهم وحضورهم لاستلام المتهمين، مؤكداً في ذات الوقت بأن "النخبة الشبوانية والحضرمية مكملة لبعض، لما من شأنه القضاء على هذه الظاهرة السيئة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى