العوابل تستعد لاستضافة المربع الذهبي والنهائي لبطولة شهداء المديرية

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> تستعد مدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب لاستضافة المربع الذهبي والمباراة النهائية لبطولة كأس شهداء المديرية ، فقد جهز أبناء العوابل الملعب الجديد ، الذي سيكون ، الواجهة الرياضية للشعيب لما يمتلكه من مواصفات فنية ومدرجات مرتبة على عكس باقي ملاعب المديرية.
وقد صعد فريق لصبور وفريق بخال من المجموعة الحديدية الأولى، فيما صعد فريق العوابل وفريق القزعة من المجموعة الثانية ، وقد قررت اللجنة الفنية للبطولة ، انطلاق المربع الذهبي يوم غد الإثنين بلقاء يجمع فريق القزعة مع فريق لصبور ، وفي يوم الثلاثاء ، سيلعب المباراة الثانية فريق العوابل مع فريق بخال ، والفائزان سيتقابلان في النهائي الذي أُجلت اللجنة تحديد موعده إلى وقت لاحق.
«الأيام» إلتقت الكابتن عبدالرزاق العبسير مراقب مباريات المجموعة الأولى الحديدية ، وسألته عن منافساتها القوية التي لم يتحدد المتأهلان منها حتى آخر مباراة.. فأجاب قائلاً: " لقد قمت بمراقبة قرابة 20 مباراة في مكلان ، حيث لعبت في الدور الأول 5 فرق ، وفي الدور الثاني ، 5 فرق أخرى وكانت الفرق المشاركة في الدور الأول قوية ، حيث خرج فِريقا مكلان والرباط وهي فرق متمكنة جداً ، وفي تصفيات الدور الثاني ، كانت الفرق الـ 5 متكافئة ، في كل شيء وأعتقد أن الكل كان يستحق التأهل ، لولا نظام البطولة ، والنظام العالمي ، الذي يُوجب تأهل فريقين للمربع الذهبي من الفرق الخمس بالمجموعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى