وحدة المكلا والتضامن وسمعون إلى الدورالثاني من بطولة التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان – تصوير / محمد باحيدره

> بلغ فريق وحدة المكلا لكرة القدم عصر أمس إلى الدور الثاني من بطولة دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت عقب فوزه على جاره فريق المكلا بهدفين دون رد في المباراة ، التي جرت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية وقد سجل هدفي الوحدة عوض أحمد بن شيخان في الشوط الأول ورياض باهادي في الشوط الثاني ليتأهل الوحدة بمعية التضامن إلى الدور الثاني عن هذه المجموعة برصيد 6 نقاط ، ولتبقى مواجهتهما في الجولة الأخيرة يوم 16 مارس لتحديد المركزين الأول والثاني ، فيما ودع المكلا وشباب ميفع المنافسة حيث ستكون مواجهتهما في الجولة الأخيرة يوم 17 مارس تحصيل حاصل.
وفي المجموعة الأولى التي يحتضن مبارياتها ملعب الشاحث بالشحر ، حسم فريق سمعون البطاقة الأولى عن هذه المجموعة بعد فوزه الهام عصر أمس السبت على جاره وحدة الحامي بهدفين مقابل هدف سجلهما أسعد سالم غلقان وعبدالرحمن عبدالله باحميش.. فيما جاء هدف وحدة الحامي من ركلة جزاء نفذها خالد أحمد البحسني .. ليرفع سمعون رصيده إلى ست نقاط ويحسم البطاقة الأولى للدور الثاني تاركاً الصراع على البطاقة الثانية ، لبقية الفرق ، والأقرب شبيبة الديس وشباب القارة 3 نقاط ، إذ يلتقي الشبيبة وحدة الحامي في يوم 17 مارس بالجولة الختامية فيما يخوض شباب القارة مباراته أمام سمعون يوم 16 مارس.
وعلى ملعب بن سلمان بغيل باوزير جرت عصر أمس السبت آخر مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة ، وجمعت بين وحدة شحير ونهضة الريدة ، وأسفرت النتيجة ، عن تعادلهما بهدفين في كل شبكة ، ليرفع الوحدة والنهضة رصيدهما إلى 4 نقاط ويتأجل حسم التأهل للدور الثاني في هذه المجموعة إلى الجولة الختامية التي ستكون حاسمة ، حيث يلتقي نهضة الريدة (4) نقاط أهلي الغيل (3 ) نقاط ، ويخوض وحدة شحير (4) نقاط مباراته الأخيرة أمام شباب روكب الذي ودع المنافسة.
هذا وتستكمل بقية مباريات الجولة الثانية لأندية المجموعة الثالثة في يومي الجمعة والسبت 9 و10 مارس على ملعب بارادم ، إذ يلتقي شعب حضرموت نصر بروم ، بينما يتواجه الصدارة وهلال فوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى