اليوم.. البادري والكدر في دوري شهداء حافة الوحش

> عدن «الأيام» خاص

> تتواصل هذه الأيام مباريات بطولة دوري شهداء حافة الوحش الذي كان قد ابتدأ عصر الثلاثاء الماضي السابع والعشرين من فبراير الماضي بالمباراة الافتتاحية ، التي جمعت فريقي شهداء العريش والبناجل ، على ملعب الدوري الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم بمنطقة الخساف بمديرية صيرة ، والتي فاز فيها فريق شهداء العريش بـ 5-3 .. كما فاز في المباراة الثانية عصر الأربعاء فريق شباب الخساف على فريق الآنسي بـ 8-3 .. وفي مباراة الخميس فاز فريق شهداء المنصورة على فريق حافة الهنود بـ 7-2 .. وفي مباراة الجمعة ، فاز البغدة على الشيخ عثمان بـ 6-4 .. وفي مباراة السبت فاز فريق السبراتي على حي السلام ، بالقرعة بعد تعادلهما 1-1.
أما في مباراة عصر أمس الأحد (4-3-2018) وهي سادس مباريات الدوري ، فقد فاز (فريق المرحلي) على فريق (شباب العيدروس) بـ 3-1 ، بعد أن قدم الفريقان أداء جيداً ، عرف لاعبو فريق المرحلي كيف يستثمروه لمصلحتهم في تحقيق الفوز المطلوب ليثبتوا أنهم الأفضل وأنهم قادمون بقوة للتنافس على البطولة.
هذا ويلعب اليوم الإثنين ضمن الدوري ، فريق البادري ضد فريق الكدر.. وعصر يوم بعد غد الثلاثاء يلتقي فريق التواهي مع فريق المعلا.. والأربعاء المرحلي يلاقي البريقة.. والخميس الميدان يلعب ضد الكيلو.. والجمعة اليرموك ضد القلوعة.. والسبت الوحش مع القطيعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى