في افتتاح رائع شهد حضور قيادات سياسية وعسكرية ومدنية ورياضية.. الكبار والضبيات حبايب في افتتاح دوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد علي شائف

> شهدت مدينة الضالع عصر أمس الأحد 4 مارس 2018م تدشين دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي بحضور رسمي وشعبي كبير ، تقدمهم الأستاذ أمين صالح ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى ، والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والمهندس علي أحمد حسن نقيب المهندسين الجنوبيين (شقيق الشهيد) وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ، وشخصيات سياسية وعسكرية ومدنية ورياضية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم وأصدقاء الشهيد القائد.
واستهل اليوم الافتتاحي للبطولة بعرض عدد من طلاب المدارس لمجسم ، يتشكل فيه علم الجنوب وصورة الشهيد ثم انطلقت بعدها مجريات اللقاء الاول الذي جمع فريق الكبار وشقيقه فريق الضبيات في مباراة جماهيرية أدارها باقتدار الحكم علي الجعدي.
جاء الشوط الأول سريعاً من الجانبين مع تفوق نسبي لفريق الضبيات بقيادة مدربه القدير محمد موفق ، والذي تمكن من هز الشباك مبكراً عبر المهاجم عبدالله يسلم .. شباب الكبار لم يستسلموا إذ تمكنوا من تعديل النتيجة بهدف رائع سجله المهاجم منيف جسار ، وقبل انتهاء الشوط الأول عاد فريق الضبيات للتقدم مجدداً بهدف ثان للاعب محمد حسن حمود لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة .. وفي الشوط الثاني واصل الفريقان أداءهما المميز والجميل حتى تمكن الكباريون من فرض التعادل مرة أخرى بهدف ، من نيران صديقه ، سجله مدافع الضبيات حسن شران وحاول الفريقان بعد ذلك اقتناص هدف الفوز فيما تبقى من دقائق الشوط الثاني لكن محاولاتهم باءت بالفشل ليعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل العادل ليحصد كل فريق نقطته الأولى.
- يلعب اليوم الإثنين فريق المدسم مع فريق اتحاد الحميراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى