بطولة إسبانيا: برشلونة يحسم القمة مع أتلتيكو بهدف ميسي

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> قاد المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة المتصدر إلى الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الثاني 1 - صفر على ملعب "كامب نو" أمس الأحد في قمة المرحلة السابعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم .. وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد ، من ركلة حرة رائعة ، في الدقيقة 26.
وابتعد برشلونة في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو، الذي يتقدم بدوره بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الثالث ، وحامل اللقب الفائز أمس السبت على خيتافي 3-1.
بدأت المباراة بسعي برشلونة إلى السيطرة على المجريات ، واعتماد أتلتيكو مدريد على إقفال منطقته بدفاع محكم ، والانطلاق بهجمات مرتدة .. ولم يتأخر ميسي في افتتاح التسجيل، فحصل على ركلة حرة على بعد نحو 20 مترأً ، ثم سدد كرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى أوبلاك الذي لمسها من دون أن يتمكن من إبعادها في الدقيقة 26 .. وهو الهدف الرابع والعشرون لميسي في صدارة ترتيب الهدافين والـ 600 في مسيرته مع برشلونة فريقه الوحيد، والمنتخب الوطني.
واضطر فالفيردي ، إلى إجراء تبديل اضطراري ، في الدقيقة 35 ، بخروج اندريس انييستا لإصابته في الفخذ الأيمن ودخول البرتغالي اندري جوميز بدلاً منه.
واصل برشلونة سيطرة شبه مطلقة على الشوط الاول ، في ظل غياب لافت ، لأي محاولة من أتلتيكو ، حتى أن الفرنسي انطوان جريزمان ودييجو كوستا ، لم يشكلا أي خطورة على مرمى الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيجن.
ونشط برشلونة في الدقائق الاخيرة من المباراة ، وكانت له أكثر من محاولة عبر ميسي والاوروجوياني لويس سواريز الذي كاد يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع لكن كرته مرت قريبة جداً من القائم الأيسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى