يوفنتوس يشجع إنتر ميلان أمام نابولي

> روما «الأيام» متابعات

> تبرز المواجهة بين إنتر ميلان ونابولي بين منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، يوم غد الأحد ، بعد أن تأجلت كافة المباريات ، التي كانت مقررة الأحد الماضي ، في إطار الجولة السابقة بسبب وفاة قائد فريق فيورنتينا ، دافيدي أستوري.
ولتخليد ذكرى اللاعب الذي توفي الأحد الماضي ، عن عمر 31 عاماً ، نتيجة تعرضه لسكتة قلبية ، سيجري الوقوف لمدة دقيقة حداد على روحه قبل انطلاق كافة مباريات الدوريات الإيطالية ، بدرجاتها الأولى والثانية والثالثة.
وتتوجه الأنظار نحو عودة المنافسة بين نابولي المتصدر حالياً لترتيب الدوري الإيطالي، ويوفنتوس الوصيف بفارق نقطة ، علماً بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة من الجولة الماضية بسبب وفاة أستوري.
* وسيستقبل يوفنتوس غداً الأحد ، أودينيزي بعد أن حسم تأهله ، إلى ربع نهائي التشامبيونز ليج على حساب توتنهام بفوزه 2-1 إياباً ، عقب تعادله ذهاباً 2-2.
* أما فريق نابولي فعقب عشرة انتصارات متتالية سقط على أرضه بنتيجة 1-4 أمام روما الأسبوع الماضي، وينتظر الآن مواجهة صعبة على ملعب سان سيرو أمام إنتر الذي يحتاج للنقاط ، من أجل الإبقاء على فرصه في المنافسة في المسابقات الأوروبية.
* وقبل استقبال بينفينتو على ملعب أرتيميو فرانكي ، سيكرم فيورنتينا لاعبه الراحل أستوري في مباراة تأتي عقب مرور أسبوع واحد على وفاة قائد الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى