برشلونة يبحث عن الاقتراب من منصة التتويج في إسبانيا

> مدريد «الأيام» وكالات

> * يبحث برشلونة اليوم عن الاقتراب خطوة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني ، عندما يواجه مضيفه فريق ملقة اليوم السبت ، ولكن سيضع عينه على مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
* ويحل فريق تشيلسي الانجليزي ضيفاً على برشلونة الأربعاء المقبل ، في إياب دور الستة عشر ، ويهدف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة للحفاظ على لاعبيه الرئيسيين ، جاهزين لتلك المباراة ، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 .. حيث سيغيب عن مباراة ملقة (أندريس إنييستا) قائد الفريق ، والمدافع نيلسون سميدو للإصابة ، ولكن جيرارد بيكيه تدرب بشكل طبيعي ، بعد أن تعافى من المشكلة التي عانى منها مؤخراً في الركبة.
* وفي مباريات أخرى ، يستضيف إشبيلية فريق فالنسيا اليوم السبت أيضاً في مباراة ستلعب دوراً كبيراً في تحديد من منهما ، سيحتل مركزاً مؤهلاً ، للعب في دوري أبطال أوروبا .. ويمكن لفالنسيا الذي يحتل المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الخامس ، أن يحسم تواجده في المربع الذهبي ، إذا تفادى الهزيمة في هذه المباراة.
* ويستقبل ريال مدريد هدية ثمينة ، وذلك عندما يواجه مضيفه إيبار على أرضية ملعب (بلدية إيبوروا) ظهر اليوم السبت .. حيث تعتبر هذه المباراة ، في المتناول بنسبة كبيرة لريال مدريد باعتبار إيبار منافساً سهلاً على الورق ، رغم احتلاله المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا ، وفي رصيده 39 نقطة ، وبفارق نقطتين ، عن السابع جيرونا ، وثلاث نقاط عن السادس فياريال ، والذي يمنحه بطاقة التأهل ، إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى