غداً كرنفال وقمة كروية شعبية في نهائي كأس شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> وسط استعدادات كبيرة تجريها اللجنة الإشرافية والتنظيمية والفنية لدوري شهداء الشعيب الأحرار يلتقي غداً في ملعب شهداء العوابل ، فريق أساسية القزعة القادم من مشرق الشعيب ، مع فريق أساسية العوابل حاضرة المديرية في قمة كروية شعبية ، على كأس بطولة شهداء المديرية التي شاركت فيه 25 مدرسة أساسية ، من كل مدن وقرى وبلدات الشعيب في أول بطولة شاملة ، عززت اللحمة الشعبية وأنعشت الحركة الرياضية بين كافة فئات المجتمع ، وأبعدت الكثيرين عن مضغ القات والسهر.
مؤسس الحراك الرياضي ورجل الخير الأول ، في المديرية (الحاج محسن القشم) قال لصحيفة «الأيام» ، أنه يتوقع غداً حضوراً جماهيرياً مُذهلاً ، وأنه يعد الرياضة والرياضيين الحاضرين ، بـ (مفاجأة كبيرة) ، ستكون حاضرة بإذن الله في النهائي الشعيبي ، وربما حضورها هو الأول في تاريخ المديرية في مناسبة رياضية.
وأكد القشم أن الحراك الرياضي في الشعيب ، سيتوسع وينتشر ، ليشمل الألعاب الرياضية الأخرى ، كما هو الحراك التربوي والتعليمي ، الذي انطلق في العام الماضي في جميع مدارس المديرية ، ومثله انطلق الحراك الثقافي ، ونشاط جمع الموروث الشعبي.
واختتم حديثه بالقول أن مديرية الشعيب اليوم تبني ذاتها بنفسها بعد أن غابت الدولة عن الجنوب منذ عام 94 والذي عزز غيابها إدخال ثقافة الاحتلال المبنية على الفساد ، وإفساد الناس بكل شيء في الحياة.
وكانت اللجنة الإشرافية للبطولة ، قد اجتمعت عصر الأربعاء الماضي ، وأقرت أسماء الجهات ، والأشخاص المكرمين في النهائي ، بالإضافة إلى بطل ، ووصيف الدوري ، والفريق المثالي ، والهداف ، وأفضل لاعب وأفضل حارس ، وقد وزعت المهام بين أعضائها للحشد والتنظيم والإشراف على الكرنفال النهائي للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى