مواصلة لتألقه وتربعه على عرش بطولات المنطقة الوسطى.. (إم تي إن ) لودر يتوج ببطولة دوري الفقيد محمد خالد شيخ بالحضن

> لودر «الأيام» محمد مهيم

> توج فريق "إم تي إن" ببطولة الفقيد محمد خالد شيخ مصور لكرة القدم في نسختها الثالثة على حساب جاره لقفاع في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية ملعب جوبان .. وقد جاء التتويج ، بعد تغلبه على فريق لقفاع بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بينهما حتى أطلق الحكم صافرة النهاية ، ليحتكم بعدها الفريقان ، لضربات الحظ الحاسمة والتي ابتسمت لـ(إم تي إن) .. وبهذا الفوز والتتويج يواصل "إم تي إن" تربعه على عرش البطولات التي تقام في مديريات المنطقة الوسطى.
وفي ختام اللقاء قام (والد الفقيد) الأستاذ خالد شيخ مصور ، بتكريم الأخ أحمد القطبة ، داعم الدوري بشهادة تقديرية ، وذلك نظير جهوده في دعم الثلاثة المواسم الماضية ، من هذه البطولة السنوية ، كما تم تكريم اللجنة المنظمة وحكام الدوري ، وإدارتي ناديي جوبان والحضن لإسهامهما في إنجاح الدوري .. فيما نال لاعب لقفاع هيثم محمد جائزة أفضل لاعب في الدوري ، وحارس (إم تي إن) صقر الجعري جائزة أفضل حارس كما حصل على جائزة اللاعب المثالي لاعب جوبان محمد سالم معور ، وجائزة أفضل مشجع كانت من نصيب الحاج صالح قاسم أحمد علي (داحور) .. وكذلك تم تكريم كاتب هذه السطور بشهادة تقديرية ، نظير اسهامه في إشهار الدوري إعلامياً عبر صحيفة كل الرياضيين والقراء «الأيام».
أدار اللقاء الحكم عرفات عمر بمساعدة كل من : محمد معور ومطهرخزيز .. وقد حضرالمباراة الإخوة : محمد عبد الله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان في لودر ، أمين عام نادي شباب الحضن ، عارف الوادي عضو اتحاد الكرة بأبين ، أحمد القطبة داعم الدوري ، علي عبدالله اليافعي ، نائب مديرمكتب التربية والتعليم والأخ قاسم محمد صالح رئيس قسم الأنشطه بمكتب التربية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى