في دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت.. هلال فوة يتخطى الصدارة ويجدد آماله ببلوغ الدور الثاني

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> جدد فريق كرة القدم لنادي هلال فوة الرياضي آماله بالمنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في بطولة دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت ، وتخطى الفريق الازرق الخسارة الموجعة التي مني بها في الجولة الاولى محققاً عصر أمس الأول السبت فوزًا مهماً على حساب فريق الصدارة بـ 3-1 ، في المباراة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم في ختام الجولة الثانية للمرحلة الأولى لفرق المجموعة الثالثة .. وفرض الهلال سيطرته على اللقاء وسجل ثلاثية عبر سلطان بن سميدع هدفين وعماد باجبل هدفاً فيما سجل للصدارة سعيد النوحي .. وبالفوز وضع الهلال ثلاث نقاط في رصيده واستعاد آماله لينضم للمنافسة على بطاقتي التأهل مع شعب حضرموت ونصر بروم ورصيدهما 4 نقاط ، وسيُحسم التأهل عقب انتهاء الجولة الختامية أواخر الشهر الجاري بلقاء شعب حضرموت وهلال فوة ونصر بروم والصدارة .
أدار المباراة الحكم علي باقاية بمساعدة حمد القدري ومحمد باسماعيل ورابعاً عبدالله باقيس ، وراقب المباراة إدارياً المشرف الفني باتحاد كرة الساحل الكابتن أنور سعد الله الرباكي ، فيما قيم أداء الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام باتحاد الكرة أحمد صالح بامهري ، وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد.
هذا وتجرى يومي الجمعة والسبت القادمين 16 و 17 مارس 2018 جولة الحسم ، في المجموعات الأولى والثانية والرابعة ، والحسم بالنسبة للمجموعة الثانية ، فهو تحديد المركزين الأول والثاني فقط بين وحدة المكلا والتضامن الفائزين ببطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى