جندي يقتل زميليه بيافع وشاب يقتل صديقه بالخطأ في الضالع

> يافع/الضالع «الأيام» خاص

> قُتل جنديان فجر أمس الجمعة في معسكر العر التابع لقوات الحزام الأمني في مديرية الحد بيافع.
وقالت مصادر في موقع الحادث إن “جنديا قدم ليلة الخميس (أمس الأول) من إحدى النقاط التابعة للحزام الأمني لزيارة أقاربه المرابطين ضمن قوات الحزام في معسكر العر، وقام عند تمام الثالثة فجرا بإطلاق وابل من الرصاص على جنديين من أقاربه، مما أدى إلى مقتلهما، فيما بقية الجنود المجاورين لهم انتبهوا لإطلاق النار وأخذوا متارسهم”.
وأكدت المصادر إنهُ “تم القاء القبض على الجندي الجاني وإيداعه السجن للتحقيق ولا توجد أي تفاصيل أخرى حتى استكمال التحقيق مع الجاني”، بحسب إفادة المصادر.
من جانب آخر، لقي الشاب عبدالله العيفري (في العقد الثاني من عمره) مصرعه صباح الخميس (أمس الأول) على يد زميله عزام مصطفى الفقيه بالخطأ أمام إحدى البقالات بسوق سناح في محافظة الضالع.
وقالت المصادر إن "الشابين تجمعهما صداقة حميمة ولا يوجد بينهما أي نزاعات، حيث التقى الشابان في سوق سناح، شمالي الضالع، حيث يعمل المجني عليه في بيع القات، ودار بين الشابين مزاحا بالأسلحة لتنطلق رصاصة وتستقر في جسد عبدالله العيفري وبادر صديقه بإسعافه إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة".
ولاقت الحادثة استنكارا كبيرا من قبل الأهالي الذين طالبوا بوضع حد لحمل السلاح بين أوساط الشباب خصوصا من هم في سن المراهقة.
وينتمي المجني عليه إلى منطقة "عيفر" التابعة لمديرية جحاف بمحافظة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى