محافظ أبين يعلن عن تغييرات ستطال المدراء ويؤكد محاربة الفاسدين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> ناقش محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح امس الاول في اجتماعة بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار مع مدراء المكاتب التنفيذية والاجهزة الامنية والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات وائمة المساجد العديد من القضايا التي تهم المواطنين والنهوض باوضاع المحافظة وفق رؤية مستقبلية من خلال مناقشة ما قدمته المكاتب التنفيذية والحكومية خلال الفترة الماضية، في مكاشفة مفتوحة وامام الحاضرين.
واكد المحافظ ان السلطة المحلية بذلت جهودا كبيرة في اعادة تطبيع الحياة والنهوض باوضاع المحافظة نحو الافضل من خلال تحريك عجلة التنمية والبدء بتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والخدماتية، واهمها جامعة ابين التي تم وضع الحجر الاساس لها، ومشروع انشاء محطة الكهرباء الجديدة سعة 30 ميجاوات واعادة تأهيل وترميم ملعب الشهداء بزنجبار، وترميم وتأهيل العديد من المنشآت والمرافق الحكومية بعد اخراج المقتحمين منها.
وقال: “انه لامكان للفاسدين بعد اليوم وسيتم الضرب بيد من حديد، وسنقوم بتغييرات واسعة النطاق خلال الايام القادمة ستطال العديد من مدراء المكاتب التتفيذية والحكومية، من اجل اصلاح العمل والقضاء على الاختلالات، وادخال الكوادر الشابة القادرة على العطاء، وهناك بعض المدراء متقاعسون ومتخاذلون في اداء مهامهم، ونعمل على تصحيح الاوضاع”.
وشدد على اهمية تفعيل الايرادات وتوريدها، وانه سيتم محاسبة العابثين بالمال العام كون السلطة المحلية بالمحافظة تسعى الى الرقي باوضاع ابين نحو الافضل.
واستدعى المحافظ عددا من المدراء للوقوف امام الحاضرين ليستعرضوا ما انجزوه في اعمالهم وبشفافية، معلنا خطوات سيقوم بها في اصلاح ما خربه الفساد، مؤكدا انه يريد مدراء عاملين يديرون مهامهم من مكاتبهم وليس من منازلهم، وان الوقت قد حان لعمل اصلاحات كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى