وزارة الشباب والرياضة تكرم أبطال الجودو في بطولة الأندية العربية

> عدن «الأيام» علي الحسني

> برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب كرمت وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن صباح يوم أمس الإثنين، ثلاثة من لاعبي الجودو الفائزين في بطولة الأندية العربية للجودو، التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة الأسبوع الماضي .. وهم: (1) لاعب نادي هلال الحديدة، والمنتخب الوطني، (البطل علي خصروف) الفائز بالمركز الأول، والميدالية الذهبية لوزن 60 كلجم، كما حصل على كأس أفضل لاعب في البطولة .. (2) اللاعب (أحمد الرازعي) الفائز بالميدالية الفضية، في الفئة الوزنية 73 كلجم .. (3) اللاعب (بسيم الطيار)، الفائز بالميدالية الفضية، في الفئة الوزنية 66 كلجم .. وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين، ووكيل محافظة لحج لشئون الشباب وضاح الحالمي ، ونعمان شاهر رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، بارك الوكيل خالد صالح للاعبين واللعبة هذا الإنجاز الجديد، الذي يضاف إلى إنجازاتهم السابقة، مؤكداً اهتمام واستمرار وزارة الشباب والرياضة في رعاية وتأهيل لاعبي المنتخب اليمني.
وأكد أن الوزارة تفخر بكل إنجاز لأي لاعب يشرف الوطن بإنجازاته ،كما نقل تحيات الوزير نايف البكري الذي كان حريصاً على تكريم اللاعبين.
من جانبهم عبر اللاعبون عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالوزير نايف البكري ووكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين، بهم وبكل الرياضيين على مستوى الوطن عموماً، مؤكدين جاهزيتهم الدائمة من أجل رفع راية الوطن عالية خفاقة في المحافل العربية والدولية.
الجدير بالذكر أن بلادنا شاركت في البطولة العربية للجودو التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة بأربعة أندية هي : " الصقر من تعز ، والشرارة من لحج ، وشمسان من عدن ، والهلال من الحديدة".
حضر التكريم عدد من مدراء العموم بديوان وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن، والزملاء الإعلاميون والرياضيون والمهتمون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى