قاض يرفض طلب ممثلة إباحية استدعاء ترامب للإدلاء بإفادته

> لوس انجليس «الأيام» أ.ف.ب

> رفض قاض فدرالي في لوس أنجليس الخميس طلبا قدمته الممثلة الاباحية ستورمي دانيالز لإجبار الرئيس الاميركي دونالد ترامب على الادلاء بشهادته في قضية العلاقة المزعومة بينهما.
وقال مايكل أفيناتي محامي دانيالز انه يخطط لاعادة تقديم الطلب ما ان يقدم مايكل كوهين محامي ترامب ردا رسميا على دعوى دانيالز التي تحاول الغاء اتفاق وقعته العام الماضي ويقضي بالتزامها الصمت في ما يتعلق بترامب.
وقال أفيناتي الذي تضمن طلبه استدعاء الرئيس ترامب ومحاميه كوهين لمدة ساعتين للادلاء بافادتهما، ان الأخيرين من المتوقع ان يدفعا لاحالة القضية على التحكيم الخاص «لإخفاء الحقائق عن الراي العام».
وقال افيناتي على تويتر في رد على حكم القاضي اس. جيمس اوتيرو «نحن نتوقع هذا في اي وقت».
واشار اوتيرو الى انه بالرغم من ان ترامب وكوهين اعلنا عن نيتهما اللجوء الى التحكيم، الا انهما لم يتقدما بطلب حتى الآن.
واضاف «اذا تم تقديم التماس من هذا النوع، فإن عددا من الاسئلة التي اثارها طلب دانيالز يمكن ايجاد اجابات لها في الالتماس، ما يحد من الحاجة لمزيد من الاستكشاف حول هذه المواضيع».. وتابع: «وإذا لم يتم تقديم هذا الالتماس ابدا، فان طلب المدعي يصبح موضع نقاش. وبناء عليه فإن اقتراح طلب المدعي سابق لاوانه ويجب رفضه».
وروت دانيالز في مقابلة مع الصحافي اندرسون كوبر ضمن برنامج «60 دقيقة» تم بثها الأحد على شبكة «سي بي اس» انها اقامت علاقة جنسية مع ترامب مرة واحدة فقط في يوليو 2006 ولم يكن قد مضى على زواجه من ميلانيا ترامب سوى عام ونصف عام وعلى ولادة ابنه بارون سوى اربعة اشهر.
وقال البيت الابيض الاثنين ان ترامب «نفى بقوة ووضوح وباستمرار» المزاعم بشأن اقامته علاقة جنسية مع دانيالز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى