في العرس الرياضي الجنوبي الأضخم بالضالع.. الجليلة بطلاً والقزعة وصيفاً لدوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> احتضنت مدينة الضالع عصر أمس الأربعاء العرس الاختتامي الرياضي الكبير لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الذي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وأسرة الشهيد القائد، وإشراف نادي الصمود الرياضي وذلك بإقامة اللقاء النهائي للدوري الكروي والمهرجان الكرنفالي والتكريمي وسط حضور قيادات سياسية واجتماعية ورياضية كبيرة تقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والمهندس علي أحمد حسن رئيس نقابة المهندسين الجنوبيين شقيق الشهيد والقيادي رمزي الشعيبي رئيس دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الأعلى وعدد من قادة الأمن والجيش بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وجمهور غفير جداً إكتظت به مدرجات وجنبات ميدان الصمود.
وفي اللقاء النهائي الذي جمع فريق الجليلة من مديرية الضالع وشقيقه فريق القزعة من مديرية الشعيب شهدت المباراة إثارة كبيرة وانتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. تقدم القزعة أولاً عن طريق نجمه قايد سعيد لكن غمدان عبدالغني أعاد الأمور إلى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من هذا الشوط.
ودخل الجليلة الشوط الثاني وهو مصمم على خطف الفوز حيث سيطر لاعبوه على معظم التفاصيل وأضاعوا سيلاً من الفرص التهديفية السانحة كانت كفيلة بحسم الأمور لكن سوء الطالع الذي لازم لاعبيه إلى جانب تألق حارس ودفاعات القزعة حال دون ذلك .. وأطرب أصغر لاعب في البطولة نجم الجليلة الموهوب إبراهيم نايف محمد كل الجماهير الحاضرة التي وقفت تصفق له إعجاباً بالمهارات الفنية العالية والمراوغات المذهلة التي رسمها على أرضية الميدان منذ نزوله بديلاً عندما تجلى في وسط الملعب وهو يعزف سيمفونية الإبداع في لقطات استعراضية مدهشة استحق من خلالها أن يكون فاكهة المشهد الختامي الكبير.
وأطلق الحكم علاء البدوي صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنجوم الجليلة بعد أن سدد كل لاعبيه ركلاتهم الخمس بنجاح، فيما تصدى حارسه صبري أمين لركلة لاعب القزعة عبدالرحمن السقاف ليقود الجليلة إلى حصد اللقب والتتويج بالذهب في بطولة هي الأفضل والأكبر من نوعها على مستوى الضالع.
وعقب الختام قام ضيوف الحفل بتكريم الفريق البطل والوصيف بكأسي وميداليات المركزين الأول والثاني إلى جانب طقم ملابس رياضية وشهادة مشاركة لكل فريق وحصل البطل أيضاً على مبلغ 150 ألف ريال فيما نال الوصيف مبلغ 100 ألف ريال . كما توج فريق المدسم بكأس الفريق المثالي، فيما كرم نجم الضبيات رضوان علي رضوان بكأس اللاعب المثالي ونال كابتن فريق الجليلة جهاد بن فارع على جائزة أفضل لاعب في الدوري وحارس المدسم عزمي جميل جائزة القفاز الأفضل، وكرم أيضا المجلس الانتقالي وأسرة الشهيد واللجنة المنظمة للدوري المكونة من اللجنة الفنية برئاسة صالح شايف سعيد واللجنة الإعلامية برئاسة رائد علي شايف واللجنة الأمنية برئاسة محمود الخطيب واللجنة التحكيمية برئاسة علي محسن الجعدي، وجميع الفرق المشاركة بالشهادات التقديرية إلى جانب تكريم كل الداعمين والمساهمين في إنجاح فعاليات الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى