بترومسيلة تختتم البرنامج التدريبي لأول دفعة من طلاب جامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» بسام القاضي

> اختتمت شركة بترومسيلة بمحافظة حضرموت أمس البرنامج التدريبي بتخرج أول دفعة من طلاب جامعة حضرموت الذين تم تدريبهم على مدى أسبوع على صناعة وإنتاج النفط، وعلى الطرق المهنية العالية المتبعة في الشركة ومنها حماية البيئة.
وأكد نائب المدير العام التنفيذي لقطاع دعم الأعمال م. محمد عبدالله بن نبهان أن البرنامج التدريبي يهدف لربط ما تم دراسته في قاعات الجامعة والمعهد نظريا بجانب التطبيق العملي، كما أن التدريب لم يقتصر على الجانب العملي والتطبيقي فقط بل شمل جوانب أخرى في التعريف بالأنظمة والمعايير المتبعة وثقافة العمل في الشركات النفطية، وكيفية العمل بروح الفريق الواحد لإتقان جودة العمل بالشكل السليم،مشيرا الى ان بترومسيلة هي السباقة في اقامة التدريب رغم كل الظروف.
وقال المتدرب الطالب محمد سعيد بلجعد:" أن التدريب في بترومسيلة شكل فارقا كبيرا في مسيرتي التعليمية والمهنية، حيث استقبلنا موظفو الشركة بحفاوة، ناقلين شعورهم تجاهنا كأننا لا نقل عنهم مكانة، وكأننا موظفون مثلهم حيث كانوا يزودوننا بمعلومات كافية ووافية عن كل ما يتعلق بشؤون العمل."
يذكران بترومسيلة هي الشركة الوطنية التي تعمل بكادر وطني وبمواصفات عالمية في تقديم خدمات التنمية المستدامة على كافة الاصعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى