مان يونايتد يبقي على آماله بإنقاذ الموسم ببلوغه النهائي الـ 20

> لندن «الأيام» أ ف ب

> لندن «الأيام» أ ف ب
عادل مانشستر يونايتد الرقم القياسي المسجل بإسم آرسنال وبلغ نهائي مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم للمرة العشرين في تاريخه وذلك بتحويله تخلفه أمام فريق توتنهام إلى فوز 2-1 أمس السبت في الدور نصف النهائي على ملعب "ويمبلي" في لندن.
ويلتقي يونايتد الباحث عن معادلة رقم آرسنال أيضاً من حيث عدد الألقاب (يملك حالياً 13 لقباً) ، في المباراة النهائية المقررة في 19 مايو على ملعب "ويمبلي" أيضاً مع الفائز من مواجهة اليوم الأحد بين فريقي تشلسي وساوثهامبتون.
وأبقى يونايتد بتأهله إلى النهائي الـ 29 له على صعيد الكؤوس (رقم قياسي)، على آماله بإنقاذ موسمه وتجنب إنهائه خالي الوفاض.
ويدين فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتأهله إلى التشيلي اليكسيس سانشيز ، والإسباني إندر هيريرا اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 24 و62 ، بعد أن افتتح ديلي آلي التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 11.
وخسر مانشستر يونايتد معركة لقب الدوري المحلي لصالح جاره مانشستر سيتي الذي تُوج الأسبوع الماضي باللقب ، كما انتهى مشواره في دوري الأبطال عند الدور الثاني على يد إشبيلية الإسباني، وودع كأس الرابطة من الدور الخامس على يد بريستول سيتي من الدرجة الأولى (1-2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى