فريق مسجد الهجرة يتوج ببطولة الشهيد فهد اليونسي بالمنصورة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> عدن «الأيام» فضل الجونة:
أختتمت صباح الجمعة الماضية على ملعب مدرسة بن زيد الأساسية بالمنصورة المباراة النهائية في بطولة كأس الشهيد فهد اليونسي ، والتي أقامها مسجد الصحابة بالمنصورة ، بمشاركة عدة فرق شعبية تابعة لمساجد مديرية المنصورة ، وقد التقى في المباراة النهائية فريقا مسجدي الهجرة والصحابة ، اللذين قدما مباراة رائعة وحماسية هي الأجمل والأفضل في البطولة ، حيث بدأت المباراة بهجمات متبادلة وتمكن اللاعب المخضرم محمد باجراد من تسجيل هدف السبق لصالح فريق الصحابة الذي أنهى الشوط الأول لصالحه.
وفي الشوط الثاني الذي دخله فريق الهجرة بحماس كبير حيث استطاع فيه تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب عوض فريد الذي سجل هدفاً ولا أروع ، لتتواصل الأهداف في مرمى فريق الصحابة ، لتنتهي المباراة بفوز فريق مسجد الهجرة بنتيجة مستحقة كان قوامها (1/3) .. حيث استحق نيل كأس الشهيد فهد اليونسي .
وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الشيخ علي الصلاحي والأستاذ رمزي الزغير مدير عام مدارس البنيان الاهلية ونجل الشهيد الأخ إبراهيم فهد اليونسي بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الهجرة وكأس الوصيف لفريق الصحابة .. كما تم تكريم الهداف وأفضل لاعب في البطولة وسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وعدد من شيوخ مسجدي الهجرة والصحابة ، ومحبي الشهيد الشيخ فهد اليونسي رحمه الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى