طائرة حسان تتوج بلقب بطولة الفقيد المهلا على حساب خنفر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره:
تُوج فريق الكرة الطائرة لنادي حسان مشواره اللافت في بطولة الفقيد نجمي المهلا للكرة الطائرة بالظفر باللقب بعد أن اجتاز منافسة فريق خنفر بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء النهائي المثيرالذي احتضنته الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار صباح أمس الأحد في ختام منافسات بطولة الفقيد نجمي المهلا للكرة الطائرة للأندية التي نظمها نادي حسان الرياضي بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة ، تحت شعار (نعم لتسديد فاتورة المياه) برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، وبدعم من مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صالح البلعيدي والتي شاركت فيها 9 أندية.
فريق حسان المسنود بمؤازرة جماهيرية كبيرة كان الأفضل بفضل تميز لاعبيه وامتلاكهم لمزايا التفوق من خلال القدرات الفنية العالية والذين فرضوا إيقاعهم وسيطرتهم على الشوط الاول الذي أنهوه لصالحهم بواقع (25-18) .. وفي الشوط الثاني ظلت السيطرة لحسان الذي كسبه بـ (25-21) .. وفي الشوط الثالث كان لاعبو خنفر نداً قوياً من خلال السجال في تسجيل النقاط حتى النقطة 22 ، لتتغير الأمور لصالح حسان الذي حسم الشوط والمباراة لصالحه بواقع (25-22 ) حيث فاز بـ 3-0 ليعتلي منصة التتويج تاركاً الوصافة لخنفر وقد أدار اللقاء الحكم ناظم الفقير حكماً أول وطلعت حميد حكماً ثانياً وسعيد فرحان لائحة وصالح شميلة مسجلاً وراقبها الكابتن مازن كردي رئيس فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة.
عقب نهاية اللقاء قام الإخوة : الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ووكيل أبين محمد ناصر الجحماء ورئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة محسن صالح ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير الأمن العميد الخضر النوب ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صالح البلعيدي ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور فيصل الدابية ومدير عام مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي ومدير عام مكتب الاعلام ياسر باعزب ومدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد فهمي بابرادع ورئيس نادي حسان حسين أبو عبدين ورئيس نادي خنفر قاسم السيد ونجل الفقيد مروان المهلا بتسليم كأس البطولة لفريق حسان وكأس الوصيف لفريق خنفر ، وتكريم أسرة الفقيد المهلا بكأس وتكريم أفضل لاعب صد ناشئ محمد حسن من خنفر، وأفضل لاعب ليبرو ناشئ اسماعيل محمد من السد، وأفضل لاعب معد علي باشماخ من حسان، وأفضل لاعب في البطولة أحمد سعيد من حسان، والعديد من اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة، وقد تم السحب على العديد من الجوائز للجمهور مقدمة من عدد من المحلات التجارية وبعض مدراء العموم بالمحافظة.
هذا وقد كرم مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صالح البلعيدي فريق حسان بمبلغ مائة ألف ريال .. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي الشاب حلمي فتيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى