مستشفى ابن خلدون يتسلم دعما بأجهزة ومستلزمات طبية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:
سلمت المؤسسة الطبية الميدانية، أمس، مكتب الصحة بمحافظة لحج، بحضور المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير عام مكتب الصحة د.عارف عياش، عددا من الأجهزة والمستلزمات الطبية لمستشفى ابن خلدون العام، المقدمة من منظمة PURE HANDS، وبدعم من منظمة WORId Medical Relief.
وشملت تلك المستلزمات عددا من الأجهزة الطبية الحديثة التي يحتاجها المستشفى، إضافة إلى العديد من المعدات الطبية التي تسهم بتحسين وضع المستشفى في تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمترددين على المستشفى.
وعبر المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي عن شكره للمؤسسة الطبية الميدانية والأيادي النقية، لـ «تقديمها الدعم للمستشفى، وستكون رافدا لتطوير عمل المستشفى، وتقديم خدمات أفضل للمرضى»، مشيرا إلى أن «التغيرات التي أجريت في المستشفى ستؤدي إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة».
وطالب المحافظ قيادة مكتب الصحة واللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بـ «العمل على انتشال أوضاع المستشفى الذي يعاني منذ فترة الحرب»، مؤكدا في نفس الوقت «دعمه لإدارة المستشفى والقيادة الصحية».

من جانبة أكد د.عارف عياش، مدير عام مكتب الصحة والسكان «أهمية هذا الدعم الذي يقدم للمستشفى في هذه الظروف»، مشيرا إلى أن «المؤسسة الطبية الميدانية لها العديد من التدخلات في القطاع الصحي بالمحافظة، وهذا الدعم لن يكون الأول والأخير، بل سيستمر لتقديم المساعدة بعد فترة الركود التي شهدها المستشفى».
وأوضح عياش أن «مكتب الصحة في الفترة الحالية يعمل على وضع إطار لتنظيم الكادر الطبي في المستشفى، الذي يعتبر ذا أهمية في هذه المرحلة التي نسعى من خلالها لإحداث نقلة نوعية في خدمات المستشفى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى