الشقعة ينظم بطولة لقدامى اللاعبين تكريماً للاعب الزمن الجميل (البوزة)

> تبن «الأيام» هشام عطيري

> تبن «الأيام» هشام عطيري:
إنطلق بمنطقة الشقعة بمديرية تبن بلحج يوم أمس دوري قدامى لاعبي الزمن الجميل الذي نظمه نادي شباب الشقعة تكريماً للشخصية الرياضية والاجتماعية بالمنطقة الكابتن عارف علي عوض البوزة والذي يقام برعاية الشركة الوطنية للإسمنت والذي تشارك فيه 8 فرق شعبية ، وقد حضر مباراة الافتتاح الأخ رئيس فرع اتحاد كرة القدم خالد اليماني ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، وجمع غفير من المواطنين.
وقد فاز في الافتتاح على ملعب قرية الشقعة فريق ملتقى التربويين على فريق هران ديان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فيما حقق فريق الخداد الفوز على فريق زايدة بـ 4-2، فيما تعادل الفريق المستضيف الشقعة مع فريق النوبة بهدف لكل منهما.
وقال عضو اللجنة المنظمة للدوري الأخ توفيق صالح لـ«الأيام»: " لقد نظمنا هذا الدوري تكريماً للشخصية الرياضية والاجتماعية في القرية (البوزة)، أطال الله في عمره ومتعه بالصحة الدائمة ، والذي كان لاعباً في الزمن الرياضي الجميل مع فريق الطليعة اللحجي العريق ، وعدد من الأندية الأخرى ، كما كان يقوم بتدريب العديد من الأندية الأهلية بلحج".
واختتم توفيق قائلاً: "أود أن أعبر عن شكري وتقديري لكل الجهود التي قد بذلت وتبذل من قبل اللجنة المنظمة والشخصيات الاجتماعية في سبيل إنجاح هذا الدوري التكريمي للاعب الزمن الجميل عارف البوزة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى