التضامن والنهضة والشبيبة أبطال التصفيات التمهيدية للمسابقة الثقافية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:
تتواصل بمديريات ساحل حضرموت الأنشطة الثقافية للأندية الرياضية للعام 2018 ، التي دشنتها اللجنة الثقافية الاجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بإجراء المسابقة الثقافية الفكرية لأندية الساحل التي وزعت على 4 مجموعات في المرحلة التمهيدية .. وجرت منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بـ (نادي متطوعون) بمدينة المكلا بلقاء الفرق الثقافية بأندية التضامن والمكلا و شباب روكب ودوعن ، وتأهل للنهائيات عن هذه المجموعة الفريق الثقافي بنادي التضامن.
وفي غيل باوزير .. وتحديداً بمنشأة النادي الأهلي الرياضي جرت منافسات المجموعة الثانية في التصفيات التمهيدية والمؤهلة للنهائيات والتي ضمت الفرق الثقافية لأندية شباب القارة ووحدة شحير ونهضة الريدة ، من مديرية غيل بن يمين .. بالإضافة إلى الفريق الثقافي للنادي الأهلي الرياضي بالغيل مستضيف منافسات هذه المجموعة الذي تأهل عنها فريق نادي نهضة الريدة .. أما منافسات المجموعة الثالثة ، فقد أقيمت بنادي وحدة الحامي وضمت أندية شبيبة الديس الشرقية وقصيعر وسمعون الشحر بالإضافة إلى النادي المستضيف الوحدة بالحامي ، وفاز ببطولة هذه المجموعة الفريق الثقافي بنادي الشبيبة.
الجدير بالذكر أن اللجنة المكونة من رئيس اللجنة الثقافية خالد القحوم رئيساً ، وعضوية منير عوض الجعيدي وفهمي باحمدان) تدير هذه المسابقة التي يقدم أسئلتها الإعلامي والإذاعي المعروف غالب محمد بافطيم ، الذي يقوم أيضاَ بتقديم المسابقة.
وتستكمل منافسات المسابقة في أدوارها التمهيدية حيث تجرى مسابقة أندية المجموعة الرابعة التي ستجرى بنادي نصر بروم يوم السبت القادم 28 أبريل والتي تضم أندية نصر بروم المستضيف والصدارة من حجر وشباب ميفع وهلال فوة ويتأهل بطل هذه المجموعة لينضم للأبطال الثلاثة : التضامن ونهضة الريدة وشبيبة الديس الشرقية لتجرى بينهم التصفيات النهائية لتحديد بطل ووصيف الموسم الثقافي بالساحل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى