رئيس اتحاد طائرة أبين يهنىء حسان ببطولة الفقيد المهلا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره:
هنأ الأخ مازن كردي رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بأبين فريق حسان بإحرازه بطولة الفقيد نجمي المهلا التي نظمها نادي حسان بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة وطالب الإدارة الحسانية الاهتمام بهذه الخامات الواعدة التي ظهرت في الفريق والتي سيكون لها شأن كبير بقيادة مدربهم الكابتن محمد إبراهيم والذي من المتوقع أن يقودهم إلى الانضمام إلى صفوف المنتخبات الوطنية من خلال دعمهم وتحفيزهم لاستمرار عطائهم ، والرقي بمستوياتهم العالية التي أظهروها في البطولة والتي أدهشت كل المتابعين.
كما طالب الأخ مازن إدارة نادي خنفر أن تعيد ترتيب صفوف فريقها الموهوب جداً ، لكي يشاهد الجميع طائرة عرفان تعود إلى مستواها الحقيقي كسفيرة لطائرة أبين.
هذا وقد شكر رئيس اتحاد طائرة أبين محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لدعمه وتشجيعه الرياضة .. كما شكر الداعم السخي المهندس صالح بلعيدي مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي الذي ساهم إلى حد كبير في إنجاح البطولة .. كما أثنى كثيراً على الكابتن القدير أحمد صالح الراعي لإثباته أنه منقذ الرياضة الأبينية من خلال النقلة النوعية التي تمثلت في إحياء النشاط الرياضي وإعادة رياضة أبين إلى الواجهة.
* أبدى الأخ محسن صالح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة ، الذي حضر نهائي بطولة الفقيد نجمي المهلا إستعداده الكامل في تقديم دعمه المادي والمعنوي للعبة الكرة الطائرة في أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى