المرحلي يقلب الطاولة على السكنية.. ويلتقي معسكر 20 في نهائي دوري شهداء حافة الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف

> عدن «الأيام» عمار مخشف:
حقق فريق المرحلي الأهم واستطاع هزيمة فريق السكنية بـ 8 أهداف مقابل 4 ، ليخطف البطاقة الثانية المؤهلة إلى نهائي بطولة شهداء حافة الوحش في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء على ملعب حافة الوحش، الكائن أمام مطعم ريم السياحي ، والمجاور لسينما هريكن في الخساف بكريتر عدن.
في بداية الشوط الأول تمكن فريق السكنية من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب سعيد ، ثم أضاف اللاعب المتألق جمال رياض هدفين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السكنية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
وفي استراحة ما بين الشوطين تمكن مدرب فريق المرحلي (الكابتن فاروق المرحلي) من إعادة الروح إلى لاعبي فريقه الذين دخلوا الشوط الثاني بصورة مختلفة تماماً ، حيث استطاعوا مع بداية الشوط الثاني ، تغيير مجريات اللعب وقلب الطاولة على فريق السكنية بتمكنهم من العودة في النتيجة ، بعد أن سجل اللاعب الهداف والمتألق سليمان المحروقي الهدف الأول ، وإضافة زميله محمد سعيد للهدف الثاني ، ليعود المهاجم سليمان المحروقي من تسجيل الهدف الثالث وهو هدف التعادل الذي أشعل المباراة ، وبعدها تمكن فريق المرحلي من السيطرة على المباراة بالطول والعرض حيث استطاع هدافه المتألق سليمان المحروقي تسجيل هدفين متتاليين (الرابع والخامس).
فريق السكنية حاول العودة للمباراة واستطاع تسجيل الهدف الرابع عبر اللاعب (أصيل) ، لكن نجم المباراة (سليمان المحروقي) تمكن من إحراز الهدف السادس ثم الهدف السابع ، ليختتم مسلسل الأهداف المهاجم عمر المرق بتسجيل الهدف الثامن ، لتنتهي المباراة بفوز فريق المرحلي بـ 8-4.
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة اللاعب المبدع سليمان المحروقي كأفضل لاعب في المباراة بعد أن تألق في إحراز 6 أهداف لفريقه (فريق المرحلي) وهذه ثالث مرة يتحصل فيها اللاعب سليمان المحروقي على هذه الجائزة المستحقة .. وقد أدار اللقاء الحكم مؤمن مبارك.
وبهذه النتيجة يلتقي فريق المرحلي مع فريق معسكر 20 في المباراة النهائية التي ستقام عصر الجمعة (بعد القادمة) الموافق 4-5-2018.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى