الدولي أحمد مسهور يُقلد بالشارة الدولية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:
قلد وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر ، ومعه وكلاء المحافظة ، وقيادة العمل الرياضي بساحل حضرموت في مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الفرعية للحكام ومدير الأمن والشرطة بالساحل الحكم الدولي أحمد سالم مسهور بالشارة الدولية الممنوحة له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باعتماده حكماً دولياً بعد نجاحه في اجتياز اختبارات نيل الشارة الدولية العام المنصرم ، مباركين له هذا التفوق والتميز والإنجاز الجديد لرياضة حضرموت.
وقد جرت مراسم التقليد خلال استراحة شوطي المباراة النهائية لبطولة كأس التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وسط حضور الآلاف من عشاق الرياضة وجاءت متزامنة مع الذكرى الثانية لاحتفالات المحافظة بمناسبة التحرير.
ويعد الحكم الشاب الدولي أحمد سالم مسهور الذي بدأ التحكيم في العام 2007 من الحكام الشباب المتميزين بأدائهم وتسند إليه العديد من المباريات المهمة والحاسمة بالدوري المحلي قبل توقفه إلى جانب مشاركته الفاعلة في بطولات المحافظة ومنها بطولات كأس حضرموت والانشطة المختلفة.
وكان الدولي مسهور قد اجتاز بنجاح اختبارات نيل الشارة الدولية التي أشرفت عليها لجنة من الاتحاد اليمني لكرة القدم ولجنة الحكام العليا ، وممثل عن الاتحاد الآسيوي حيث تم اعتماد نتائج هذه الاختبارات التي صعدت بالدولي مسهور لينال الشارة الدولية.
وحظي الدولي مسهور بعد مراسم التقليد باحتفالية ، ومباركة خاصة ، من رواد مقصورة ملعب الفقيد بارادم المتابعين لنهائي كأس التحرير ، وكذا من قبل زملائه الحكام وأعضاء لجنة الحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى