بخماسية نظيفة.. وحدة عدن يدك مرمى شعب حضرموت ويخطف كأس ذكرى التأسيس

> المكلا «الأيام» محمد مهيم

> المكلا «الأيام» محمد مهيم:
ظفر فريق نادي وحدة عدن بكأس الذكرى الـ 54 لتأسيس نادي شعب حضرموت ، بعد فوزه الكبيرعلى مضيفه فريق نادي الشعب الحضرمي بخماسية نظيفة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.
الربع الساعة الأولى من اللقاء شهدت سيطرة واضحة لأصحاب الأرض ومع دخول الشوط الدقيقة 16والتي شهدت نقطة تحول مجريات اللقاء حين شن مهاجمو الوحدة هجوماً مباغتاً دكوا من خلاله تحصينات النوارس بهجمة عكسية أسفرت عن هدف السبق للبيارق في د 16 بإمضاء اللاعب شادي فؤاد ، وهو الهدف الذي أعلنت بعده كتيبة الزامكي سيطرتها المطلقة على المستطيل الاخضر وتوالت الهجمات تباعاً مما أسفرت عن تسجيل اللاعب عثمان مريبيش للهدف الثاني في الدقيقة الـ 29 .. والهدف الثالث لحسن العنبري ، في الدقيقة 37 .. ليعود بعدها مريبيش ويضيف الهدف الثاني له ، والرابع لفريقه ، حتى أطلق الحكم صافرته ، معلناً عن انتهاء الشوط الأول بتقدم الوحدة بأربعة أهداف نظيفة.
الشوط الثاني لم يشهد الكثير عكس الشوط الأول ، الذي كان مثيراً ، باستثناء هدف فريق الوحدة الخامس عبر المهاجم محمد السقطري قبل نهاية اللقاء بدقائق .. وكان قائد الكتيبة الخضراء ، قد أجرى عدة تغييرات أشرك فيها أكبر عدد من اللاعبين.
وشهدت فترة ما بين الشوطين تبادل الدروع التذكارية بين رئيس نادي وحدة عدن الدكتور وسام معاوية ورئيس نادي شعب حضرموت صالح النقيب .. كما تسلم قائد الفريق معاذ هزاع كأس مناسبة الذكرى الـ 54 لتأسيس نادي شعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى