بكل جدارة.. المنصورة يحافظ على لقب بطولة الناشئين

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
حافظ فريق ناشئة المنصورة على لقب بطولة الناشئين للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على ناشئة التلال بضربات الترجيح التي حسمت اللقاء بعد أن انتهى وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد لقاء مثير ورائع قدمه الطرفان وسط حضور جماهيري غفير ، وشخصيات اجتماعية ورياضية ، احتشد في ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا ، الذي شهد افتتاح البطولة، وختامها تكريماً لحامل إسم البطولة الفقيد الكابتن القدير الأستاذ معتوق خوباني، أحد رموز الرياضة العدنية ونادي شمسان.
وكانت بطولة الخوباني قد أقيمت برعاية القائم بأعمال محافظ عدن الأستاذ أحمد سالمين ، وبدعم معهد مالي للغات ، وبتنظيم اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.
فريق التلال
فريق التلال

مسك الختام الذي انطلق على صافرة الحكم الشاب مقداد علي ناصر شهد انطلاقة سريعة من حامل اللقب الذي دخل اللقاء للحفاظ على لقبه ، ولم تمض غير 14 دقيقة حتى استطاع لاعب المنصورة (محمد آزال) تسجيل هدف السبق من خارج خط الـ 18 لتسكن المرمى التلالي وبعد مرور ثلاث دقائق عزز (سعيد محمد) النتيجة للمنصورة بهدف ثان على اثره تحسن المستوى التلالي ، حيث نظم لاعبوه هجماتهم محاولين تقليص الفارق ، واستطاعوا فعل ذلك في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر (نعمان فؤاد) .. لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدفين مقابل هدف .. وفي شوط اللقاء الثاني كان التلاليون هم الأفضل ، حيث بدأوا بداية سريعة ، واستطاعوا تعديل النتيجة عبر (جمال ماهر) ، لتشتعل بعد ذلك المدرجات الحمراء ، وفي الوقت المتبقي من الشوط كان التلال هو الفريق الأخطر ، لكن لاعبيه لم يحسنوا التعامل مع الكرة في منطقة الخطر الخاصة بفريق المنصورة ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق وتكون ضربات الترجيح الحاسمة بينهم لتسمية بطل البطولة والتي ابتسمت للمنصورة بنتيجة (4-3).
أفضل حارس
أفضل حارس

وفي ختام اللقاء تم تتويج فريق المنصورة (البطل) بكأس بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين لكرة القدم .. بالإضافة لتقليد لاعبيه بالميداليات الذهبية ، فيما تم تكريم التلال بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ، كما تحصل لاعب فريق الشعلة (عبد الرحمن اليزيدي) على لقب أفضل لاعب في البطولة ، وفوز حارس مرمى شمسان عيدروس حسين بجائزة أفضل حارس في البطولة ، أما لقب هداف البطولة فقد كان من نصيب لاعب الشعلة الهداف (محمد الدمبر).
أفضل لاعب
أفضل لاعب

أدار اللقاء مقداد علي ناصر بمساعدة أحمد عون وصلاح قائد وعدنان محمد رابعاً ، فيما راقبه محمد ذيبان.. وكان الفريقان قد وقفا دقيقة حداد على روح الفقيد (صالح العميري) مسؤول النشاط وعضو مجلس إدارة نادي التلال سابقاً.
هذاف البطولة
هذاف البطولة

وكان اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن ، قد قام بتكريم معهد مالي ، الداعم للبطولة ، كما تم تكريم اللجنة الفنية للبطولة والمكونة من الكابتن جميل سيف والكابتن علي بن علي شمسان والكابتن ناصر عقربي والكابتن محمد عبد الله سالم والكابتن حميد قريشي ، فيما كُرم الاعلاميون ووسائل الاعلام ،التي قامت بتغطية البطولة وكانت من ضمنهم صحيفة «الأيام» ، كما كان هناك تكريم للكابتن نزار بامطيره لجهوده الدؤوبة في العمل مع الفئات العمرية ، وكذا تكريم مدير ملعب نادي شمسان وضاح محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى