منتخب جامعة حضرموت يُتوج ببطولة الجامعات اليمنية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير : يسلم عمر

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير : يسلم عمر:
توج منتخب جامعة حضرموت لكرة القدم ببطولة الجامعات اليمنية التي نظمتها الجامعة عبر لجنتها المنظمة واستضافتها جامعة حضرموت ، عبر اللجنة الرياضية والكشفية والإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الجامعة في إطار إحتفالات الذكرى الـ 25 ، لتأسيس الجامعة التي يتزامن ذكراها مع ذكرى تحرير ساحل حضرموت الثانية .. وقد توج منتخب جامعة حضرموت بكأس البطولة عقب فوزه على نظيره منتخب جامعة عدن بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية ، التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر أمس السبت في مباراة شهدت إثارة وندية وحماساً نظراً لكون المنتخبين يمتلكان نجوماً كروية معروفة.

أنهى منتخب جامعة عدن الشوط الأول متفوقاً بهدف لاعبه (علوي زين فدعق) ، وفي الشوط الثاني حول منتخب حضرموت تأخره إلى فوز بهدفين فكانت البداية عن طريق المهاجم (عبدالله العكبري) بتسجيله هدف التعادل ، ومع دخول المباراة دقائق الحسم سجل مدافع منتخب جامعة حضرموت (يوسف خالد برك) الهدف الثاني برأسية جميلة أسكنها شباك حارس منتخب عدن وهو الهدف الذي انتهت به أحداث المباراة.
عقب ذلك كرم رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش ، ومعه نوابه ، وعدد من الأكاديميين وقيادات السلطة المحلية والرياضية ، كرم البطل منتخب جامعة حضرموت بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم منتخب جامعة عدن بكأس الوصيف والميداليات الفضي ، كما كرم عدداً من الجهات والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة.
أدار المباراة طاقم حكام مكون من : نايف سالم باوزير وأحمد محمد العكبري وأشرف صالح بن عبود الشيخ والحكم الاحتياطي محمد أحمد بلعلا ، وراقبها إدارياً فادي محمد باخريبه وفنياً أحمد صالح بامهري.

وفي تصريح لصحيفة «الأيام» عبر الدكتور سعيد فرج الرمادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بهذا النجاح الكبير الذي حققته استضافة جامعة حضرموت للبطولة ، مباركاً لمنتخب جامعته ، تحقيق لقب البطولة المستحقة ، ومباركاً لمنتخب جامعة عدن مركز الوصيف.
وأكد الرمادي أن النجاح الكبير الذي حققته البطولة كان بفضل الله أولاً وتعاون قيادة الجامعة في تذليل الصعاب أمام اللجنة المنظمة، إضافة إلى الدور الهام الذي قدمته كل الجامعات المشاركة ، وكذا الدور البارز للإعلام الذي كان له الأثر الإيجابي في هذا الزخم الكبير للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى