صمد خلالها دانييل براين ساعة و16 دقيقة محطما رقم راي ماستيريو في تاريخ الرمبل.. تقرير مواجهات وأحداث عرض أعظم رويال رامبل للمصارعة

> تقرير/ حسن حمود

> انتهى مساء الجمعة الماضي عرض أعظم رويال رمبل في العالم بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة والذي شهد حضور أكثر من 60 ألف متفرجا.
وكان المهرجان من انجح المهرجانات على الاطلاق بشهادة العديد من النقاد والمتابعين للاحداث الرياضية الترفيهية والتي بدأت كالتالي:
*المواجهة الأولى: جون سينا يفوز على تريبل إتش
- مواجهة حماسية قدّم فيها سينا وتريبل إتش عرضا مثيرا وقويا، حيث اقترب تريبل إتش أكثر من مرة من تحقيق الفوز، ولكن كان جون سينا يفلت من التثبيت، ليقوم جون سينا في نهاية المواجهة بالنجاح في تثبيت تريبل إتش وإعلان فوزه بتلك المواجهة.
*المواجهة الثانية: سيدرك إلكساندر يفوز على كاليستو ويحتفظ بلقب الكروزرويت
- قدم المصارعون مواجهة قوية وعنيفة تخللتها حركات طائرة مثيرة داخل وخارج الحلبة، واستمتعت الجماهير بالضربات القوية من جانب سيدرك إلكساندر ضد خصمه كاليستو، ونجح سيدرك إلكساندر في نهاية المواجهة في تثبيت كاليستو وسط تشجيع كبير من الجماهير ليحتفظ بلقبه في مواجهة مثيرة.
*المواجهة الثالثة: لقب زوجي الرو فريق براي وايت ومات هاردي يفوز على فريق شيمس وسيزارو.
-استحق براي وايت ومات هاردي تشجيع الجماهير بسبب الأداء والعرض القوي الذي قدموه أمام شيمس وسيزارو، لتأتي النهاية وينجح مات هاردي في منح الفوز لفريقه والحصول على لقب زوجي الرو لأول مرة.. وفي مدينة جدة السعودية.
*المواجهة الرابعة: لقب الولايات المتحدة الامريكية جيف هاردي يفوز على جيندر ماهال
- خاض جيف هاردي مواجهة عنيفة ضد جيندر ماهال الذي حاول التركيز في ضرباته على ذراع وكتف جيف هاردي، وحاول مساعد جيندر ماهال أن يلهي جيف هاردي عن المواجهة ولكن الأخير كان يقظا بدرجة كبيرة، ونجح في النهاية جيف هاردي في تثبيت جيندر ماهال والفوز بالمواجهة والاحتفاظ بلقب الولايات المتحدة الأمريكية .
*المواجهة الخامسة: لقب زوجي سماك داون فريق إريك روان ولوك هاربر يفوز على فريق جيمي وجاي أوسو
- نجح إريك روان ولوك هاربر في تقديم مواجهة نارية وغريبة نالت إعجاب الجماهير، وأثبت فريق روان وهاربر بفوزهما أنهما يسيطران على لقب زوجي سماك داون لفترة ليست بالقصيرة.
*المواجهة السادسة: لقب القارات بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور .. الفائز سيث رولينز
- مواجهة مثيرة جدا بين المصارعين الأربعة، نجح في تبادل السيطرة فيها كل من فين بالور وسيث رولينز وساموا جو، وسيطر ساموا جوا في أغلب فترات المواجهة لكنه كان يواجه بتصديات وضربات من جانب فين بالور وسيث رولينز، وبقفزة رائعة وخيالية من جانب سيث رولينز جعلته يقف على السلم مباشرة ويذهب إلى اللقب ويقوم بسرعة كبيرة بالنزول مرة واحدة من السلم وهو يحمل اللقب.
* دخل بعد ذلك المصارعون المتأهلون من تجارب أداء WWE في السعودية، الذين تحدثوا معربين عن فخرهم بالتواجد على حلبة WWE في السعودية، ولكن دخل الأخوان أريا وشون ديفاز رافعين العلم الإيراني مما جعل الجماهير السعودية تقوم بصيحات استهجان عنيفة ضدهما، حتى تم طردهما من الحلبة.
المواجهة السابعة: شينسوكي ناكامورا ضد أي جي
*ستايلز على لقب WWE ..و تنتهي المواجهة بدون فائز ويحتفظ ستايلز باللقب
- أحداث مثيرة شهدتها مواجهة أي جي ستايلز ضد شينسوكي ناكامورا في أعظم رويال رامبل على لقب WWE للوزن الثقيل، وتبادل النجمان السيطرة على الحلبة من خلال الضربات العنيفة واللكمات القوية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وينقل ستايلز وناكامورا الصراع لخارج الحلبة وسط قيام الحكم بالعد لكي يعودا إلى الحلبة ولكنهما استمرا في الخارج ليعلن حكم المواجهة نهاية النزال بدون فائز.
*المواجهة الثامنة: نزال التابوت بين أندرتيكر وروسيف
- نالت المواجهة إعجاب الجماهير بعد أن قدم الظاهرة الحية اندرتيكر نزالا قويا وعنيفا، حاول روسيف في البداية تشتيت انتباه أندرتيكر بالهروب من الحلبة حتى وصل إليه أندرتيكر وقام بضربه، وحاول إيدن أنجلش زميل روسيف تشتيت انتباه أندرتيكر وخاصة عندما أدخل الأخير روسيف في التابوت في المرة الاولى،بعدها حاول روسيف أن ينفذ حركة إخضاع ضد أندرتيكر ولكن الأخير استعاد السيطرة وقام بوضع روسيف وانجلش سويا في التابوت.
*المواجهة التاسعة: بروك ليسنر يفوز على رومان رينز خارج القفص الحديدي
- نهاية مثيرة لتلك المواجهة التي منح فيها الحكام الفوز للوحش بروك ليسنر بعد أن سقط مع رومان رينز إلى خارج القفص، بعد قيام رينز بضرب ليسنر بضربة «رمح» عنيفة وهو ما دفع كلا المصارعين للخروج من الحلبة بعد تحطم جدار القفص، ليقرر الحكام أن ليسنر هو من خرج من الحلبة أولاً فمنحوه الفوز.
*المواجهة العاشرة: المعركة الملكية في رويال رامبل بمشاركة 50 مصارعا
- بمشاركة 50 مصارعا تتابعا في الدخول كل 3 دقائق بدأها دانييل براين ودولف زيجلر، حيث حطم دانييل براين الرقم القياسي بالصمود لمدة ساعة و16 دقيقة وخمس ثوان.. ليكون أطول مدة صمد فيها مصارع في تاريخ الرويال رمبل قبل اقصائه من قبل بيج كاس بعدها قام سترومان بإقصاء كاس ليفوز بالمعركة الملكية في أعظم رويال رامبل.
تقرير/ حسن حمود

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى