أمين محلي أبين يدشن امتحانات المرحلة الأساسية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:
دشن أمين عام المجلس المحلي لمحافظة أبين مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي صباح أمس امتحانات المرحلة الأساسية للصف التاسع للعام الدراسي 2017م - 2018 م في مدارس الشهيد بن نعم بنين و خولة للبنات بمدينة زنجبار،والحكمة،والحمزة بمدينة جعار.
وبلغ عدد طلاب المرحلة الاساسية (6450) طالب وطالبة (4189) ذكور و(2251) اناث موزعين على (195) مركز امتحاني بمديريات المحافظة، استمع الحامد الى شرح مفصل من قبل المشرفين على سير الامتحانات عن الصعوبات التي تعترض سير العملية الامتحانية.
وقال مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين يحيى اليزيدي: "ان عدد المتقدمين لاداء الامتحانات النهائية للصف التاسع (6450) طالب وطالبه (4189) ذكور و(2251) اناث موزعين على (195) مركز امتحاني بمديريات المحافظة وعدد القاعات 338 قاعة".
واضاف اليزيدي ندشن هذه الامتحانات في ظل عدم وجود المخصصات المالية كون وزارة التربية والتعليم اعتبرت ذلك من الامور الداخلية لاداء الامتحانات النهائية في المحافظات ،ولولا الاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي الذين قدموا مشكورين ثلاثون الف ريال سعودي لتسيير اداء امتحانات الصف التاسع ومنتضرين دعم بعض الجهات الذين وعدوا بتقديم الدعم الا اننا لم نستلم اي مبالغ حتى الان.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى