رئيس نادي الطليعة اللحجي لـ«الأيام»: نطالب السلطة المحلية بالاهتمام بنادي الطليعة رمز نهضة لحج الرياضية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:
طالب الأخ محمد عبد ربه غانم رئيس نادي الطليعة اللحجي ، السلطة المحلية في المحافظة ، بالاهتمام بهذا النادي العريق رمز نهضة لحج الرياضية ، والذي كانت له صولات وجولات في مختلف الملاعب حيث حقق العديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية .. داعياً جميع أعضاء النادي وكل الشخصيات الاجتماعية واللاعبين إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً لهدف رفع سمعة النادي عالياً في مختلف البطولات التي يشارك فيها رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي في هذه الفترة وعدم توفر المبنى المناسب لاحتضان أنشطة وفعاليات فرق النادي العريق.
وقال في تصريح خص به «الأيام»: "إن المبنى الحالي للنادي في حارة قيصى بمدينة الحوطة ، يحتاج إلى أعادة تأهيل ، فيما المبنى الجديد ، والذي تم افتتاحه من قبل شهيد الكويت (فهد الأحمد الصباح) في ثمانينيات القرن الفارط ، تعرض للتخريب والتدمير وهو ما يستدعي من السلطة المحلية والرياضية وضع مشروع بناء مبنى للنادي ضمن برنامجهم ، حتى يستعيد أبناء النادي العريق والكبير نشاطهم المعهود".
وحذر رئيس نادي الطليعة الجهات المختصة في السلطة المحلية والشركات والمؤسسات والقطاع الخاص بعدم التعامل مع أي جهة تتحدث بإسم النادي ، دون أن يكون لديها أي تصريح بذلك من قبل إدارة النادي .. مشيراً إلى قيام بعض الشخصيات بالتحدث بإسم النادي واستخراج بعض الدعم ، والمشاركة في بعض الأنشطة الرياضية دون أن يكون لنادي الطليعة أي صلة بها.
وعبر في ختام تصريحه عن شكره للجهود الملموسة التي تبذل من قبل السلطة المحلية وقيادة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، ممثلة بوكيل المحافظة لقطاع الشباب الأخ وضاح الحالمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ رائد جعفر ، للجهود التي تبذل في سبيل إنعاش الوضع الرياضي التي تعيشه المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى