رئيس اتحاد كرة القدم بالمهرة يلتقي برؤساء الأندية الرياضية

> المهرة «الأيام» مختار باداس

> المهرة «الأيام» مختار باداس
بحضور نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ عادل رزق خودم ، ناقش رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة الأخ (الإثنين عمر سويلم) صباح أمس بمقر مكتب الشباب والرياضة مع رؤساء ومندوبي الأندية الرياضية مواضيع تخص دوري المحافظة لكرة القدم ، ودوري السباعيات ، ودوري الناشئين لكرة القدم.
واستمع الأخ رئيس فرع اتحاد كرة القدم ، إلى آراء ومقترحات وملاحظات رؤساء الأندية الحاضرين بصدر رحب ، حيث تم إتفاق المجتمعين في أعقاب هذه النقاشات المستفيضة على إقامة دوري المحافظة للأندية عقب شهر رمضان المبارك ، ودوري السباعيات خلال شهر رمضان المقبل ، وإقامة دوري الناشئين ، كما أجمعوا على تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ، على أن تقام جميع مباريات الدوري على ملعب مخبال ، بمدينة الغيضة ، وتطبيق لائحة الاتحاد العام ، والاتفاق على تصنيف الفرق المشاركة في دوري المحافظة.
كما اتفق الحاضرون على رفع تصور متكامل للشيخ الجليل المحافظ باكريت ، باعتماد تكاليف سكن ، ووجبة غداء للاعبي الأندية البعيدة.
وفي نهاية اللقاء تم إجراء القرعة بين الأندية المشاركة في دوري المحافظة البالغ عددها 12 نادياً وتحديد بدء منافسات الدوري في 12 يوليو 2018 م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى