السوري "ختام" يجري اختبارات وتقسيمات بين لاعبي الضالع ولحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> أجرى مدرب المنتخب الوطني للناشين السوري محمد ختام على ملعب الشهيد معاوية بحوطة لحج اختبارات وتقسيمات ، بين لاعبي منتخبي الضالع ولحج للناشئين ، من أجل اختيار عدد من اللاعبين الناشئين ، لضمهم إلى قائمة المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في ماليزيا خلال الأشهر القادمة.
وقال الكابتن أحمد مهدي سالم رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم ، في تصريحه لـ«الأيام» أن مدرب المنتخب الوطني للناشئين وضع برنامج نزول للمحافظات اليمنية لإعادة الروح للمنتخب، واختيار لاعبين جدد بدلاً من لاعبين ، قد شاركوا مع المنتخب في التصفيات ، ولن يشاركوا في البطولة ، لاستكمال قوام المنتخب الوطني للناشئين من قبل المدرب السوري محمد ختام.
كما أشار إلى أن مدرب المنتخب ضمن برنامج النزول ، إلى محافظات : الحديدة وصنعاء وعدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت حرص على مشاهدة اللاعبين واختيار من يمثلون المنتخب الوطني للناشئين في البطولة لافتاً إلى أن هناك معسكراً داخلياً للمنتخب ، سيبدأ بعد عيد الفطر المبارك .. إضافة إلى معسكر خارجي سوف يبدأ في شهر أغسطس القادم إستعداداً للبطولة المزمع إقامتها في ماليزيا في شهر سبتمبر القادم.
وأوضح الكابتن أحمد مهدي سالم أنه كان من المفروض على مدرب المنتخب ، حسب وجهة نظره، أن يعطي بعض منتخبات المحافظات فرصة لمشاهدة أكبر تصل إلى ثلاثة إلى أربعة أيام لكي يختار اللاعب المناسب له بدلاً من ساعات محدودة ، لن يقدر خلالها أن يأخذ فيها النظرة الكاملة على لاعبي المنتخبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى