ورشة تعريفية بآلية التمكين المجتمعي بسرار أبين

> سرار «الأيام» مصطفى الجعدي

> سرار «الأيام» مصطفى الجعدي:
افتتحت، أمس، الورشة التعريفية بآلية التمكين المجتمعي والتنمية المحلية في مديرية سرار بمحافظة أبين، والتي أقامها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، بتمويل من الاتحاد الاوروبي وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الالماني.
وقال مدير مديرية سرار د. صالح قدار، أثناء زيارته لمكان الورشة، إن «الورشة تدل على أن هناك شراكة حقيقية مجتمعية، وتفاعل إيجابي تجاه تذليل الصعاب، وأداء عمل الفريق المشارك».
وأشاد بجهود ضابط البرنامج ميثاق فضل التي «بذلها في إنجاح الدورة، واستهداف مديرية سرار مقارنة بالمديريات الأخرى، وتوضيحه آلية عمل برنامج التمكين والشرح التفصيلي لأهمية الأدوار المطلوبة التي تهدف إلى تعزيز الترابط والتماسك المجتمعي».
وأكد قدار أن «للورشة أهمية كبيرة، وفائدة تحققها، وأنها حصيلة نتائج مثمرة في المجال الاجتماعي التنموي، الذي سيتيح فرص عمل جديدة من خلال تعاونهم مع المنظمات الدولية الداعمة للمشاريع التنموية».
بدوره، شرح مشرف الورشة عبد الغفور العماد أهمية الورشة بالشكل والمضمون.
من جانبه، قال ضابط البرنامج ميثاق فضل، في ختام زيارة السلطة المحلية: «يسعدني أن أقف بين هذه الوجوه الحيوية المبدعة ذات الكفاءة العالية، فهناك عقول واعية تسعى للنجاح».
وأضاف: «مديرية سرار تستحق أن نقف إلى جانبها، ونكرس جهودنا لها، وبإذن الله القادم أجمل فالشكر لمدير المديرية د. صالح قدار على هذه اللفتة الكريمة، ووقوفه إلى جانبنا على طول فترة التدريب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى