مجلسا الانتقالي بزنجبار والشعيب يناقشان المهام التنظيمية

> زنجبار/ الضالع «الأيام» سالم حيدرة صالح/ غازي النقيب

> زنجبار/ الضالع «الأيام» سالم حيدرة صالح/ غازي النقيب:
عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار محافظة أبين أمس اجتماعه برئاسة نائب رئيس المجلس عبدالله الحيف، وكرس لمناقشة العديد من القضايا التي تهم القضية الجنوبية ونشاط عمل المجلس والخطط التنظيمية، والوقوف أمام خطة المجلس المستقبلية، ورفع التقارير المتعلقة بالدوائر التنظيمية في المديرية.
وأكد نائب رئيس المجلس أن القضية الجنوبية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن كون المجلس الانتقالي هو الحامل السياسي والممثل الوحيد لقضية شعب الجنوب.
وأشار إلى أن هذا الاجتماع الذي نعقده اليوم هو لمناقشة المهام التي يتطلب تنفيذها في المرحلة القادمة، ومواصلة نشاط المجلس بكل همة من أجل الوصول بقضية شعب الجنوب نحو الهدف المنشود، ومسألة استعادة الدولة الجنوبية ما هي إلا مسألة وقت".
وقال الحيف: "ان المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك أوصل القضية الجنوبية الى مرحلة النضوج من خلال اللقاءات مع المسؤولين على مستوى العالم بعد ان اصبحت قضية الجنوب محورية من الصعب تجاوزها ،وعلى الجنوبيين لم الشمل ورص الصفوف والتوحد في هذه المرحلة التي يمر بها الجنوب.
وفي سياق متصل عقدت أمس الأول القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب محافظة الضالع، اجتماعها الدوري لمناقشة جملة من القضايا الهامة المتعلقة بسير نشاط المجلس، ووضع الحلول والمعالجات، لإبرز القضايا بما تقتضيه ظروف المرحلة، انطلاقا من مبدأ الشعور بالمسؤولية.
واستعرض رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب يحيى عباد محمد الوضع الراهن في الجنوب وما يتعرض له المجلس الانتقالي الجنوبي من حملات تشويهية شرسة تشنها عناصر وأحزاب حاقدة على الجنوب، وفي مقدمتها حزب الإصلاح، كما تطرق إلى عدد من القضايا المتعلقة بمهام المجلس بالشعيب التي من شأنها النهوض بوضع الجنوب ووضع المديرية على وجه التحديد.
ووشدد عباد على سرعة تفعيل أعمال المجلس، ومتابعة الجوانب الأمنية والإعلامية بالمديرية.
وقال عباد: "إن المجلس يسعى جاهدا لخدمة أبناء المديرية في شتى المجالات، وأن هناك تواصلا مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لمعالجة كثير من القضايا الخدماتية التي تعاني منها الشعيب، وعلى رأسها الكهرباء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى