حمودي الشيبة مدرباً للروضة ولاعباً بشمسان في مريسي 24

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
ستشهد بطولة الفقيد علي محسن مريسي القادمة في شهر رمضان المبارك بنسختها الـ 24 والذي سيحتضنها ملعب باوزير بالمعلا ظهور شيء جديد على بطولات المريسي ، عندما سيتولى لاعب فريق شمسان الكروي حمودي الشيبة مهمة تدريب فريق نادي الروضة في البطولة .. وفي الوقت نفسه سيكون لاعباً في صفوف شمسان وهو الأمر الذي كان قد بدأه منذ بطولة كأس الرئيس الأخيرة ، حيث ساعدت حينها اللاعب والمدرب حمودي في القيام بالأمرين معاً عدم تصادم مباريات الناديين في موعد واحد ومجموعة واحدة.
والسؤال الآن.. هل ستخدم قرعة المريسي القادمة إبن الشيبة في تجنب وجود فريقي شمسان والروضة في مجموعة واحدة حتى لا نشهد لاعباً في صفوف البرتقالي يلعب ضد الفريق الروضاوي الذي يقوده كمدرب.
صحيفة «الأيام» طرقت أبواب النادي الروضاوي بتواصلها مع الكابتن جمال عمر نائب رئيس النادي لمعرفة جديد أبناء الروضة واستعدادهم لبطولة المريسي .. فقال : "فريقنا الكروي بدأ عصر أمس الأول تدريباته بعد توقف طويل ، بسبب عدم جاهزية الملعب وأعمال الصيانة ، التي تجرى عليه .. وفيما يخص حمودي الشيبة مدرب الفريق فقد فضلنا في قيادة النادي نظراً لقصر فترة الاعداد أن يبقى الكابتن حمودي الشيبة مشرفاً على الفريق مواصلة لعمله الذي تم من خلال بطولة كأس الرئيس الأخيرة لأنه يعتبر أفضل من يقود أبناء منطقته في الوقت الحالي على الرغم من التزاماته كلاعب في صفوف ناديه شمسان ، إلا أن الكابتن والمدرب حمودي الشيبة أبدى استعداده لخدمة أبناء منطقته (القلوعة) وناديها الروضة".
واختتم الكابتن جمال عمر حديثه قائلاً : "نظراً لضيق الوقت فضلنا أن يبقى حمودي الشيبه الذي يبذل جهوداً غير عادية مدرباً من أجل إعداد الفريق لبطولة المريسي بصورة جيدة علماً بأنه من الضروري أن يتم تعيين مدرب رسمي للفريق ، وهذا سيكون في المرحلة المقبلة إن شاءالله".
الجدير بالذكر أن بطولة المريسي الأخيرة بنسختها الـ 23 كانت قد شهدت شيئاً مماثلاً ، حيث تولى الكابتن سامر حسن سليمان مهمة تدريب فريق شمسان في بداية البطولة ، قبل أن يقرر تقديم استقالته ، وترك التدريب والعودة للملاعب بنفس البطولة من خلال انضمامه إلى صفوف نادي الجزيرة في ثاني الأدوار ، وحالياً يلعب الكابتن سامر حسن ضمن صفوف نادي شمسان الذي يستعد لبطولة المريسي المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى