مهندس مختص يكشف عيوب إصلاحات جارية حاليا: أعمال رصف شوارع الحوطة لم تراعِ نسبة ميول تصريف المياه

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:
قال أحد المهندسين المختصين أمس لـ«الأيام» إن أعمال الرصف لعدد من شوارع مدينة الحوطة بالأحجار بلحج لم تراعِ نسبة الميول لتصريف مياه الأمطار، مما يشكل خطرا حقيقيا على مساكن المواطنين في الحارات المستهدفة.
وطالب المهندس المختص بوضع الحلول والمعالجات لتلافي هذا الخطى من خلال وضع المناسيب الصحيح أثناء عملية الرصف لتصريف مياه الأمطار، حتى لا يحدث ملا يحمد عقباه.
وعقب التحذيرات التي أطلقها عدد من المختصين ومطالبات المواطنين قام فريق هندسي مختص بالنزول إلى عدد من المواقع الخاصة بعملية الرصف، يرافقهم مدير عام المديرية أنيس العجيلي، لمتابعة الأعمال المنفذة، ومتابعة مدى تنفيذ مشاريع الرصف من قبل المقاولين وفق الدراسات التي وضعها المختصون ونسبة الميول أثناء عملية الرصف لتصريف مياه الأمطار ومعالجة أي أخطاء قد تحدث أثناء العمل في المشروع.
وأكد العجيلي على أهمية مثل هذه المشاريع التي تعد من المشاريع الهامة بالمدينة، والتي سوف تسهم في تحسين وجه عاصمة المحافظة، ودعا المقاولين المنفذين لمشاريع الرصف إلى العمل وفق الخطط والرسومات الموضوعة من قبل المهندسين المشرفين على تلك المشاريع.
كما شدد العجيلي على أهمية وضع المعالجات لعملية تصريف مياه الأمطار للمدينة وفق الدراسات والرسومات الهندسية التي وضعها المختصون، شاكرا للجهود التي تبذل من قبل الأهالي في المساهمة بإنجاح مثل هذه المشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى