مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات نادي وحدة عدن الزامكي: كل المؤشرات تقول وحدة عدن سينافس على اللقب

> رصد/ ونجيب المحبوبي

> في نسختها الـ 24 تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي ، الذي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
* صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية.. وهذه المرة قررت النزول لملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها ، وفي حلقة اليوم إليكم استعدادات فريق وحدة عدن الرياضي .. الكائن في مديرية الشيخ عثمان ، والذي يقوده المدرب خالد الزامكي:
وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريب النادي الأخضر في معقله بالشيخ عثمان ، وجدنا التدريب يسير بشكل جيد وسط حضور رئيس النادي الكابتن وسام معاوية .. وفي مستهل حديثنا تحدث إلينا الكابتن خالد الزامكي الذي يخوض مع الفريق ثاني بطولة على التوالي.
المدرب خالد الزامكي
المدرب خالد الزامكي

* وفي مستهل لقائنا بالكابتن الزامكي تقدم بخالص الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» لاهتمامها الدائم بالرياضة والرياضيين .. ثم قال :"بالنسبة لاستعداداتنا لخوض منافسات بطولة المريسي الـ 24 ، فإننا في الجهاز الفني للفريق وضعنا برنامجاً إعدادياً للفريق منذ 4 أشهر ، وكانت البداية في شهر يناير ، ويسير البرنامج حتى الآن بشكل جيد حسب ما خططنا له ، ولا تواجهنا أي معوقات ، وفترة الاعداد كانت مختلفة ، حيث بدأنا بالعام، ثم بالخاص ، ودخلنا بعد ذلك إلى مرحلة المباريات الودية حيث خضنا 8 مباريات والحمد لله انتصرنا فيها جميعاً على الرغم من النتائج المختلفة واختتمنا آخر المنافسات الودية في معسكرنا الأخير الذي أقيم الأسبوع الماضي بمحافظة حضرموت حيث فزنا على فريق نادي شعب حضرموت بخماسية ، فيما لم تستكمل المباراة الأخرى والتي كانت ضد تضامن حضرموت".
واختتم الزامكي حديثه بالقول : "طموحنا في هذه البطولة ، يتركز على المنافسة على اللقب ، خاصة وأن كل المؤشرات على الأرض تقول أن وحدة عدن سينافس على اللقب ، كما لا ننسى أننا توجنا مؤخراً ببطولة كأس الرئيس ، ضف إلى ذلك أننا في بطولة المريسي السابقة قدمنا مستوى جيداً وخرجنا بقرار".
* شادي فؤاد : طموحنا التتويج باللقب:
أما اللاعب شادي فؤاد فقد قال : "إعدادنا لبطولة المريسي الكروية الرمضانية القادمة ، يسير بصورة جيدة ، وطموحنا هو التتويج باللقب، لأننا بفضل الله .. ثم بفضل الاجتهاد من قبل إدارة النادي الممثلة بالكابتن وسام معاوية ، ومدرب الفريق الكابتن خالد الزامكي وجميع اللاعبين ، نرى أننا الأفضل استعداداً من غيرنا".

واختتم شادي حديثه قائلاً : "سنستمر في استعداداتنا للبطولة، وسنجتهد أكثر حتى يكون مستوانا يؤهلنا لدخول البطولة من أجل خطف اللقب" .
* عقيل العطاس : سنظهر بصورة مشرفة تليق بنادينا الكبير:
وأدلى اللاعب عقيل العطاس بدلوه قائلاً : "خلال الأشهر السابقة ، خضنا عدة تمارين مكثفة .. بالإضافة إلى خوض مباريات ودية إستفدنا منها كثيراً ، محققين نتائج إيجابية ، وإن شاء الله فريقنا في بطولة المريسي 24 سيظهر بصورة مشرفة تليق بإسم نادي وحدة عدن العريق الذي له صولات وجولات في الساحة الرياضية ".
* أحمد سعيد : سنجتهد في الملعب من أجل إسعاد جمهور الأخضر:
أما اللاعب أحمد سعيد فقد قال : "مستوى فريقنا جيد جداً ، واستعدادنا لبطولة الفقيد الأسطورة علي محسن مريسي يسير بالشكل المطلوب حيث نخوض التدريبات الإستعدادية المكثفة ، وفق معايير معينة تحت إشراف الكابتن خالد الزامكي الذي استفدنا منه الكثير ، ونحن بإذن الله سنواصل تدريباتنا خلال الأيام المقبلة، وسنكون نداً صعباً في البطولة ، وسنجتهد في الملعب ، من أجل مواصلة إسعاد الجمهور الوحداوي الذي يقف خلفنا في السراء والضراء".

* أسامة مصطفى : لاعبونا ممتازون في كل شيء:
أما اللاعب أسامة مصطفى فقال : "منذ أن لعبتُ لفريق نادي وحدة عدن لم نستع، ونحظى بمثل هذا الاهتمام وبمثل هذه التدريبات الجيدة ، التي نقوم بها حالياً إستعداداً لبطولة المريسي 24 ، حتى عندما كنا نخوض منافسات الدوري العام والفضل بعد الله يعود لإدارة النادي الممثلة بالكابتن وسام معاوية ومدرب الفريق الكابتن الزامكي الذين يبذلون قصارى جهودهم وإن شاء الله نقدم مستوى طيباً في البطولة ونخطف اللقب".
وأضاف أسامة : "مستوى فريقنا ممتاز ، وجميع اللاعبين في حالة ممتازة ، حتى أولئك الذين يجلسون على دكة الاحتياط هم أيضاً ممتازون وهذا ثمار الاجتهاد والتدريبات المتواصلة ، وإن شاء الله لكل مجتهد نصيب ونصيبنا بعد هذا الاجتهاد البطولة".
رصد/ ونجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى