مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات فريق نادي الروضة الرياضي.. الشيبة: إستعدادنا جيد للبطولة.. وتوليت مهمة التدريب حباً في النادي

> لقاء / نجيب المحبوبي

> في نسختها الـ 24 تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي ، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية ، وهذه المرة قررت النزول إلى ملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها .. وفي حلقة اليوم نورد لكم استعدادات فريق نادي الروضة الرياضي .. الكائن في مدينة القلوعة بمديرية التواهي ، والذي يقوده تدريبياً المدرب حمودي الشيبة.
المدرب حمود الشيبه
المدرب حمود الشيبه

وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريب فريق الروضة في ملعبه الترابي في معقله الكائن في القلوعة ، وجدنا التدريب يسير بشكل جيد .. وفي مستهل لقاءآتنا تحدث إلينا المدرب الكابتن حمودي الشيبة ، والذي هو لاعب في نفس الوقت ، في صفوف فريق نادي شمسان.
وقال حمودي الشيبة في مستهل حديثه:
"بدأنا استعدادنا لبطولة المريسي منذ أسبوعين بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة ، وتسوية أرضية ملعبنا ، لكن الشيء الجميل أن لاعبينا كانوا يمارسون اللعب بشكل دائم وهذا ما ساعدهم على اكتساب جاهزيتهم بشكل كبير ونحن نمتلك حالياً فريقاً شاباً يجيد اللعب كما ينبغي ، حيث أن لديهم مهارات رائعة ، ونحن للعلم إعتمدنا على الشباب بشكل كبير جداً ، لأننا نريد أن نظهر بصورة مغايرة ، ومختلفة عن الظهور السابق لنا لنتمكن جاهدين من رفع إسم ومكانة نادينا".
وبخصوص عمله كمدرب لفريق نادي الروضة وكلاعب لشمسان قال حمودي : "منذ الموسم الماضي ، وأنا ألعب مع شمسان، أما حول قيامي في نفس الوقت بمهمة تدريب الروضة ، فذلك حباً للنادي الذي تربيت فيه، والذي له فضل كبير علي".
*عبد الله ياسين: القلوعة كلها خلف الروضة
أما لاعب الفريق عبد الله ياسين فقد قال: "إستعدادنا جيد تحت قيادة الكابتن حمودي الشيبة ، رغم أن الفترة قصيرة ، نظراً لأعمال الترميم والإصلاحات التي كانت تُجرى على أرضية ملعبنا ، والشيء الجميل في هذه البطولة أننا وجدنا كافة أبناء القلوعة يقفون خلفنا والكل يسعى للنهوض بالروضة ، كما لاننسى الجهود الكبيرة التي يقدمها نائب رئيس النادي الكابتن الخلوق جمال عمر ، والذي يبذل قصارى جهده من أجل الفريق".

واختتم ياسين حديثه بالقول : "على الرغم من أننا نمتلك وجوهاً شابة قليلة الخبرة في المباريات الكبيرة ، لكنها في الحقيقة تمتلك أداء متميزاً وحماساً كبيراً ، وإن شاء الله سنسعى لأن نكون رقماً صعباً في البطولة".
*محمد سمير: سنلعب بكل ما أوتينا من قوة لرفع إسم الروضة
وقال اللاعب محمد سمير : "نمتلك في البطولة الحالية لاعبين من الشباب ، لكنهم يمتلكون أداء ومستوى جيداً ، بالإضافة إلى وجود المدرب الشاب حمودي الشيبة الذي أضاف لهم العديد من الخبرات وسعى جاهداً في تطوير مستوانا ، ونحن جميعاً في الملعب سنلعب بكل ما أوتينا من قوة من أجل رفع إسم الروضة عالياً ، كما سنسعى جاهدين من أجل أن لا يكون الروضة في البطولة مجرد جسر عبور للفرق".
*علي صلاح: سنلغي الصورة السابقة غير الجيدة لفريق الروضة
أما اللاعب علي صلاح فقد قال : "نتمرن حالياً بكل اجتهاد ونبذل الجهود الكبيرة إستعداداً لبطولة المريسي ونستطيع أن نقول أن فريقنا هذه المرة ، سيظهر بصورة مشرفة ومغايرة لصورته السابقة ، وهذا لن يأتي من فراغ ولكن من خلال تكاتف اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي".
واختتم كلامه: "أقولها بصدق نحن قادمون بقوة هذه المرة إلى بطولة المريسي لامتلاكنا لاعبين صغاراً في السن ، ولكن بمستويات كبيرة في الملعب".
*حمدي محمد: سنلعب بفريق شاب مستواه رائع
واختتم اللاعب حمدي محمد لقاءآتنا مع زملائه اللاعبين بالقول: "نحن على أتم الاستعداد ، لخوض بطولة المريسي ، وذلك بفضل التدريبات الجيدة والجهود التي بذلها مدربنا الكابتن حمودي الشيبة .. صحيح أن الفترة قصيرة جداً للاستعداد لبطولة فيها فرق كبيرة ، لكننا سنسعى للظهور بصورة مختلفة ، كوننا نمتلك شباباً من ذوي المهارات والمستوى العالي وعندهم القدرة على رفع إسم الروضة عالياً في البطولة إن شاء الله ".
لقاء / نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى