الهلال الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية على النازحين بأبين

> خنفر «الأيام» حيدرة واقس

>
 خنفر «الأيام» حيدرة واقس
بدأ فريق الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأول توزيع 700 سلة غذائية على النازحين من محافظتي الحديدة وتعز في محافظة أبين، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تفقد الفريق لأوضاع النازحين والتعرف على احتياجاتهم.
وشمل التوزيع، الذي يأتي في إطار جهود الهلال الأحمر لتقديم خدماته الإنسانية الطارئة للنازحين ضمن عام زايد 2018، مناطق الجول الشعبية والرميلة الشرقية، وجول السادة وميكلان وكنيف، والرميلة الغربية، ورهوة الحصان، والفنح في محافظة أبين.
وكان فريق من الهلال الإماراتي في أبين قد اطلع الأربعاء الفائت خلال تفقده مواقع النازحين في مختلف قرى ومناطق مديرية خنفر على الأحوال المعيشية للنازحين واحتياجاتهم.
وأعرب محمد غالب العفيفي، مدير عام مديرية خنفر، عن سعادته بمشاركته في توزيع السلال الغذائية الرمضانية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ضمن «عام زايد»، مشيرا إلى أن هذا الخير قد عهدوه من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وأبنائه، متمنيا استمرار هذا الدعم.   
 من جهته قال رئيس جمعية النجمة الحمراء سليم سالم عبيد: «إن منطقة النجمة الحمراء لم تدخلها أي إغاثة من قبل، ويعتبر الهلال الأحمر الإماراتي هو السباق في توزيع الإغاثة العاجلة على هذه المنطقة»، مشيدا بما قدمه ويقدمه الهلال الأحمر الإماراتي للمنطقة ولكل مناطق محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى