محافظ أبين يوجه بعدم الخصم من مرتبات جنود اللواء 15

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تفاعل محافظ أبين مع مناشدة لجنود اللواء 15، نشرتها «الأيام» في عددها الصادر أمس رقم (6240) تحت عنوان (جنود في الأمن واللواء 115 بأبين يشكون خصميات في مرتباتهم)، ووجه المحافظ وقائد محور أبين اللواء أبوبكر حسين سالم قيادة اللواء 15 ميكا، المرابط في ملعب خليجي 20 بمدينة زنجبار، بعدم الخصم من مرتبات جنود اللواء، بمناسبة شهر رمضان المبارك نهائيا، ومن يقوم بأي خصميات سيتعرض للإجراءات القانونية.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ مع أركان حرب اللواء 15 ميكا، العميد ركن محمد حسين دحروج، ورئيس العمليات وقادة الكتائب في مكتبه بالمجمع الحكومي بزنجبار، صباح أمس، لمناقشة صرف مرتبات الجنود في اللواء وعدم إجراء أي خصميات تطالها نهائيا.

وقال محافظ أبين: "إن السلطة المحلية عازمة على إجراء العديد من التغييرات، والتي تشمل بعض المدراء المتخاذلين في أعمالهم، وقد بدأنا بتغيير مدير مكتب الصحة والسكان، ومأمور مديرية أحور، ولن نستثني أحدا إطلاقا، وستكون هناك تغييرات كبيرة في إطار التدوير الوظيفي، حيث إننا نريد مدراء فاعلين يخدمون المواطن، وستكون الفرصة للكوادر الشابة".

وأضاف: "نسعى إلى إعادة البنية التحتية للمحافظة التي تعرضت للضرر، وقد قطعنا شوطا كبيرا، فأبين الآن تنعم بالأمن والاستقرار، وستشهد العديد من المشاريع من أجل إعادة الوجه المشرق لأبين الخير والعطاء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى