مونديال 2018 : ميسي يحذر من أن الأرجنتين "ليست الأفضل"

> بوينوس آيرس «الأيام» أ ف ب

>
 حذر قائد الأرجنتين (ليونيل ميسي) زملاءه من أن منتخبات أخرى ، تتفوق على منتخب بلاده ، ومرشحة للفوز بكأس العالم 2018 لكرة القدم ، التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

 وقال ميسي في مقابلة مع القناة 13 الأرجنتينية : " لدينا أمل .. نحن في مستوى جيد ، ونعمل كثيراً وبهدوء  ويجب أن يعرف الناس أننا لا نذهب إلى روسيا كمرشحين ، ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين ، الجيدين جداً وسنقاتل".

 وعما إذا كانت الارجنتين قادرة على الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها ، قال ميسي : " أعتقد ذلك ، لدي ثقة بهذا الفريق" .. مضيفاً : " لدينا لاعبون يتمتعون بالموهبة والخبرة ، لكن لا يمكننا توجيه رسالة على أننا الأفضل لأن هذا ليس صحيحاً".
 واعتبر ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني أن :" العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين" ، وتحديداً منتخب البرازيل وإسبانيا وألمانيا حاملة اللقب.

 وتخوض الأرجنتين مباراتين وديتين ضد هاييتي اليوم الثلاثاء ، وإسرائيل في 9 يونيو ، ثم تبدأ مشوارها في المونديال ضمن المجموعة الرابعة ، التي تضم : منتخبات كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا ، بلقاء مع الأخيرة في 16 يونيو.

 ويعتبر ميسي المتوج بكل الألقاب الممكنة مع برشلونة أن :" الفوز بكأس العالم مع الارجنتين سيكون مختلفاً، سيكون شيئاً فريداً".
 هذا وقد أحرزت الأرجنتين اللقب العالمي مرتين في عامي 1978 و1986.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى