دوري أبطال اوروبا: إيقاف جوارديولا مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ

> باريس «الأيام» أ ف ب

>  أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، يوم أمس الأول الإثنين ، إيقاف الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ بسبب سلوكه في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.
 وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي وقف جوارديولا لمباراة مع وقف التنفيذ "لفترة اختبارية لموسم واحد" بسبب سلوك المدرب الكاتالوني في مباراة إياب الدور ربع النهائي ، التي خسرها فريقه ، أمام مواطنه ليفربول (1-2) .. وكان جوارديولا قد طرد من مقاعد الجهاز الفني للمان سيتي عند نهاية الشوط الأول ، إثر اعتراضه على إلغاء هدف لفريقه بداعي التسلل.
 من جهة أخرى، فرض الاتحاد الأوروبي للعبة غرامة مالية بقيمة 20 ألف يورو بسبب الخسائر التي ألحقتها جماهيره بحافلة مانشستر سيتي في مباراة الذهاب ، التي كسبها فريق المدرب الألماني (يورجن كلوب) بثلاثية نظيفة .. وكانت تعرضت الحافلة التي تقل لاعبي النادي الأزرق ، إلى الرمي بمقذوفات ، كالقوارير الزجاجية والألعاب النارية.
 كما سيدفع ليفربول الذي خسر نهائي المسابقة القارية العريقة أمام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، 9 آلاف يورو بسبب الألعاب النارية التي أطلقتها جماهيره في مبارياة الإياب ضد سيتي وكذلك ضد روما الايطالي في الدور نصف النهائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى