البحسني يؤكد قرب افتتاح مطار الريان الدولي

> المكلا «الأيام» خاص

>
 جدد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني، تأكيده على قرب افتتاح مطار الريان الدولي بالمكلا.

وقال في تصريح إلى وسائل الإعلام أمس السبت إن "العمل جار على قدم وساق لاستكمال ما تبقى من أعمال نهائية خاصة بإعادة الترميم والتأهيل الكامل للمطار قبل الإعلان عن افتتاحه رسميا خلال الشهر الجاري أو المقبل على أبعد تقدير".
وأضاف أنه "ملتزم لأبناء حضرموت بوعده بإعادة افتتاح المطار في منتصف العام الجاري رغم الإشكاليات التي حدثت خارج الإرادة وتسببت في تأخير بعض الأعمال وإبطاء وتيرة الأداء الجاري بوضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن إعادة افتتاحه".

وأوضح البحسني أنه "على تواصل مستمر مع التحالف ومختلف الجهات الرسمية والمعنية بإعادة افتتاح مطار الريان بأقرب وقت ممكن وأنه عقد أكثر من لقاء حول ترتيبات اعادة تشغيل المطار كان أحدثها قبل أيام".
وأشار البحسني الى "اهتمامه الشخصي الكبير وحرصه كل الحرص على إعادة تشغيل المطار بأقرب فرصة ممكنة نظرا للأهمية الإنسانية الكبيرة التي يمثلها مطار الريان بالنسبة لحضرموت وماحولها في هذه المرحلة الهامة من تاريخ شعبنا، لمايمكنه أن يقدمه من خدمات وطنية وتسهيلات كبيرة للمواطنين الراغبين بالسفر والعلاج والتنقل في ظل تعطل حركة الملاحة في أكثر من مطار في البلاد".

وأكد سعيه وحرصه "على التواصل المستمر مع الحكومة لإيجاد الحلول والمعالجات الحقيقية المستدامة لكل المشاكل الخدمية بحضرموت الخير والعطاء".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى