فوز البرازيل على النمسا 3 - صفر في تجربتها الأخيرة

> فيينا «الأيام» أ ف ب

>
 فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على نظيره النمسوي 3 - صفر يوم أمس الأحد في فيينا ، في آخر مبارياته الاستعدادية لخوض مونديال 2018 في روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو .. وسجل (جابرييل جيزوس) في د. (36) ونيمار في د. (63) وفيليبي كوتينيو في د. (69) الأهداف.

 وشارك نيمار أساسياً في المباراة ، وكان توج عودته إلى الملاعب بعد غياب ثلاثة أشهر ، بسبب الإصابة بتسجيل هدف رائع في مرمى كرواتيا (1-صفر) الأحد الماضي في ليفربول.
 وغاب نيمار اثر إصابته بكسر في قدمه في مباراة فريقه سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير، وخضع لعملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل حوالي ثلاثة أسابيع في معسكر منتخب بلاده.

 وتبادل الطرفان السيطرة والفرص مع أفضلية نسبية للنمسا ، لكن البرازيل افتتحت التسجيل بعد ركلة ركنية ومتابعة ناجحة من لاعب مانشستر سيتي الانكليزي جابرييل جيزوس في د. (36) .. وفي الشوط الثاني عزز نيمار بالهدف الثاني بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من ويليان تابعها بيمناه في قلب المرمى (63).

 وحسم فيليبي كوتينيو النتيجة بشكل نهائي عندما سجل الهدف الثالث اثر تمريرة من زميله سابقاً في ليفربول الانكليزي قبل انتقاله مطلع العام إلى برشلونة الإسباني ، روبرتو فيرمينو (96).
 ويلعب منتخب الـ"سيليساو" في المونديال ضمن المجموعة الخامسة التي تضم سويسرا وصربيا وكوستاريكا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى