انتقالي لحج يتفقد المقاتلين في جبهة كرش بلحج

> كرش «الأيام» خاص

> زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج د.فضل هماش واعضاء في الجمعية العمومية والهيئة التنفيذية أمس جبهة كرش في محافظة لحج للاطلاع على أوضاع المقاتلين في الجبهات.
وتناول هماش واعضاء الجمعية وجبة الافطار مع المقاتلين في الصفوف الامامية للمقاومة الجنوبية والحزام الامني والجيش بجبهة كرش وعلى وجه التحديد في اخر نقطة حدودية للبوابة الغربية الجنوبية لكرش التي يشرف عليها قائد المقاومة الجنوبية ابو عبود.

واستقبل الوفد كل من عضو الجمعية العمومية اياد غانم ورئيس القيادة المحلية للانتقالي بمديرية كرش هارون الصمة وقائد المقاومة الجنوبية رئيس اللجنة الامنية للانتقالي بكرش ابو عبود وجمع من افراد المقاومة والحزام الامني والجيش بجبهة كرش.
واشاد د.هماش بالمواقف البطولية والصمود الاسطوري للمقاتلين في جبهة كرش في تركيعهم للعدو وتلقينهم دروسا وعبر انتهت بهزيمة العدو، جارا وراءه اذيال الهزيمة.

وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج د.فضل هماش أن «افراد المقاومة الجنوبية والحزام الامني بجبهة كرش اثبتوا بما يدع مجالا للجدال بانهم صخور صلبة تتحطم عليها اعتداءات ومؤامرات العدو بمساعدة ومساندة من قوات التحالف العربي».
وكان انتقالي لحج نظم عددا من الأنشطة والفعاليات الرمضانية من بينها تكريم نخبة من الفنانين والرياضيين بعاصمة محافظة لحج الحوطة، إضافة إلى تقديم وجبة افطار لمرضى مستشفى ابن خلدون بلحج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى